صور سمية الخشاب على انستقرام بعد خسارة وزنها

نُشر علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساب الانستقرام عدد من صور سمية الخشاب مع زوجها الفنان أحمد سعد ووالدتها والإعلامي إبراهيم شلبي، حيث أن صور سمية الخشاب نشرت لتلفت أنظار جمهورها بخسارتها لوزنها الزائد الذي كان مصدرًا لإنتقادها في الفترة الأخيرة.
سمية الخشاب هي ممثلة مصرية ولدت في الأسكندرية الشمالية، تخرجت من كلية التجارة جامعة الاسكندرية عام 1997، بدأت مشوارها الفني في عام 1998، كانت تستعد في البداية لتقديم أغنيات ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل أن تدخل إلي مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان صلاح السعدني قد نصحها بالتركيز علي التمثيل وأن تقوم بتأجيل خطوة الغناء هذه.
درست الموسيقي في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوار صغيرة في العديد من المسلسلات “الحساب”، “اللعب في المضمون”، ويعتبر مسلسل “الحاج متولي” هو بداية إنطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، إلي أن قامت بدور المذيعة في مسلسل “لقاء علي الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة”، “الريس عمر حرب”، وقامت بأدور جريئة في أعمال مختلفة.

صور سمية الخشاب علي الأنستقرام

أطلت سمية الخشاب مع زوجها أحمد ومعهما والدتها والإعلامي اللبناني إبراهيم شلبي، حيث ظهروا جميعًا وهم يستعدون لتناول الطعام في أحد الأماكن التى تطلع علي النيل، ولفت إنتباه جمهور سمية الخشاب خسارتها للوزن الزائد وأنها عادت رشيقة كما كانت في السابق، حيث بدا ذلك واضحًا من خلال إطلالتها الكاجوال التى اعتمدتها لتنهال عليها التعليقات الإيجابية التى اثنت علي هيئتها الجديدة.
وكانت الفنانة سمية الخشاب قد تعرضت لنقد كبير من متابعيها بعد صور حفل زفافها وظهورها في برنامج “أنا وأنا”، حيث ألمح لها البعض أنها في حاجه إلي أن تخسر البعض من وزنها، لأنها مكتسبة عدة كيلو جرامات وهي في حاجة للتخلص منهم، وفي سياق آخر تحب سمية الخشاب دومًا أن تشارك محبيها بصورها العائلية أول بأول، فقد سبق وقامت بنشر صورًا من رحلتها الرومانسية مع زوجها أحمد سعد علي ثلوج لبنان.

وقد كشفت الفنانة عن سر فقدانها الوزن بشكل ملحوظ خلال الشهور السابقة حيث أنها قد أكدت أنها لم تجر أي جراحات، بينما اعتمدت علي نظام غذائي مع طبيب ألماني قائم علي تناول الشوربة التي تحتوي علي الخضار ونوع من اللحوم، وهذا بالإضافة إلي العصائر لمدة شهر كامل خسرت خلاله اثني عشر كيلو جرام.
وأضافت سمية في لقاء خاص أذاعه برنامج التفاح الأخضر أن ما ساعدها علي خسارة الوزن الكبيرة هذه أنها كانت تتناول عقاقير لكبح الشهية، بجانب هذا النظام الغذائي الذي قد وصفته بالقاسي، وأكملت هذه الحمية حتى قامت بخسارة عشرون كيلو جرامًا وأصبح وزنها تسعة وخمسون كيلو جرامًا، مؤكدة علي أن هذا الوزن هو أقل وزن قد وصلت له في حياتها ومنذ بداية دخولها المجال الفني، حيث أنها قد أصبحت ترتدي مقاس 36 بعد أن كانت قد وصلت إلي مقاس 44.

وقد استغرقت هذه الحمية نحو تسع شهور حتى تخسرخلالهم عشرون كيلو جرامًا، حيث أنها اكملت المرحلة الأولي برجيم السعرات الذي يعتمد علي تناول وجبات صغيرة الحصص، وأكدت أيضًا أنها عانت خلال فترة زيادة وزنها كثيرًا، فقد كانت تختبئ داخل الملابس السوداء دائما محاولةً منها اخفاء معالم التغيير التى افسدت طلتها.
وفي نهاية الحديث قالت انها تعتمد في فترة التثبيت هذه علي تناول كل أنواع الاطعمة ولكن بكميات قليلة كما أنها تستبدل وجبة بالمكسرات بمقدار كف اليد، لانها تساعد علي تحفيز الحرق كما أن لها دور كبير أيضًا في نضارة البشرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author