ليدي جاجا وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها المقربة

قامت المغنية الشهيرة ليدي جاجا بدور وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها المقربة والذي أقيم في يوم 20 مارس في مدينة نيو أورلينز، وارتدت ليدي جاجا-والتي ستشارك في الموسم الجديد من مسلسل ” American Horror Story” -في حفل الزفاف فستان بنفسجي طويل وحذاء أنيق ذو لون وردي وكانت تضع القليل من المكياج على غير عادتها.

ليدي جاجا 27 عام كانت قد نشرت عدد من الصور قبل حفل الزفاف والتي تظهر استعداداتهم لحفل الزفاف، وقبل حفل الزفاف بيومين (18 مارس) نشرت ليدي جاجا على الإنستجرام صورة لقدميها وهي ترتدي فيهما حذاء وصيفة الشرف الوردي الجميل ذو الكعب العالي وكتبت معلقة على الصورة: “أن تشاهد صديقتك المقربة تتزوج، هذا هو وقت مميز للغاية في حياتي. رؤية السعادة في حياة كل أصدقائي”، وفي اليوم التالي (19 مارس) نشرت صورة لها على الإنستجرام وهي ترتدي فستان أسود وتجلس بصحب صديقاتها وفي نفس اليوم نشرت صورة لها على الإنستجرام وهي ترتدي فستان رمادي أنيق وقبعة جميلة وعقد أبيض من اللآلئ وكتبت معلقة على الصورة: “غذاء مبكر مع العروس”.

جدير بالذكر أن ليدي جاجا ستنشغل عما قريب بالإعداد لحفل زواجها حيث تقدم صديقها الممثل تايلور كيني بطل مسلسل ” Chicago Fire” بطلب الزواج منها في عيد الحب وقدم لها خاتم خطبة رائع مزين بماسة كبيرة على شكل قلب.

يمكنك أيضا قراءة More from author