شاروخان وكاجول في أضخم الأفلام الجماهيرية ولأول مرة على MBC Bollywood

 بعد نجاحه الساحق في الصالات السينمائية حول العالم، وحضور بطليه شاروخان وكاجول عرضه الافتتاحي في دبي في نهاية العام 2015، وصل الفيلم الجماهيري الضخم والمنتظر “Dilwale” إلى الشاشة الصغيرة، إذ تعرضه حصرياً ولأول مرة قناة MBC Bollywood. يحمل الفيلم مزيجاً من الأكشن والحركة والكوميديا والدراما في قصة مليئة بالمفاجآت.

يحكي الفيلم عن قصص حب تنشأ من وسط العداوة، الأولى بين كالي (شاروخان) وميرا (كاجول) حيث يجسد شاروخان شخصية كالي وهو الابن بالتبني لزعيم العصابة الهندية وبين ميرا، وبعد مفارقات وأحداث كثيرة يفترق الحبيبان، ويلتقيان مجدداً بعد 15 عاماً. وعلى خط مواز، يلتقي أخ كالي الأصغر فارون بفتاة تدعى كريتي ويقع في حبّها، ويعترف كل منهما للآخر بحبه. وهنا تحدث المفاجأة، عندما يجتمع الحبيبان اللذين فرقهما العمر والسنوات، حيث يكتشف كالي بأن شقيقة كريتي وولية أمرها بعد وفاة والدهما هي حبيبته ميرا. وتواجه قصة الحب الجديدة رفض ميرا بسبب مشكلات قديمة عالقة في الذاكرة، فيسعى فارون وكريتي إلى الجمع بين كالي وميرا علّهما يتمكنان بذلك من السير بقصة حبهما إلى خواتيمها السعيدة. 

* يُعرض فيلم Dilwale حصريّاً ولأول مرّة على MBC Bollywood، الثلاثاء 29 تشرين الثاني/نوفمبر 2016 في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

Tags

مواضيع ذات صلة