دلّل حواسك في عيد الحب القادم مع مطعم ولاونج “بلاي” وماندارا سبا وفندق ذا إتش دبي 

مطعم ولاونج “بلاي” يقدّم لك باقات مميّزة في عيد الحب القادم.ابتكر مطعم ولاونج “بلاي” باقات مذهلة ومميّزة تبهر حبيب القلب هذا العام بالتعاون مع ماندارا سبا وفندق ذا إتش دبي!

تمضية أطيب الأوقات 

أعدّ رئيس الطهاة اللامع والحائز على جوائز عديدة، ريف عثمان، قائمة رائعة تتألّف من خمسة أطباق شهية تحمل بصمته المميزة ضمن القائمة المتوسطية الآسيوية المبتكرة. وليكون ختامها مسكاً، عمل الطهاة بشغف لابتكار طبق حلوى Cupid’s Choice لإنهاء الأمسية بطعم يفيض حلاوة.

1100 درهم إماراتي للثنائي الواحد لقاء عشاء مؤلف من خمسة أطباق في مطعم ولاونج “بلاي”

دلّل حواسك

إبدأ عيد الحب بالاسترخاء إلى جانب المحبوب، والانغماس في مساج عطري للقدمين يستهدف النقاط الانعكاسية، يليه مساج باليّ مغذٍّ بعمق في جناح الأزواج الأنيق في ماندارا سبا.

واختتم تجربتك بالسباحة تحت ضياء القمر والنجوم المتلألئة مع احتساء كأس من المشروب الفوّار.

ما إن تشعر بالتجدّد والنشاط، توجّه إلى مطعم “بلاي” وتناول العشاء الشهي المؤلف من خمسة أطباق.

1850 درهماً إماراتياً للثنائي الواحد، بما في ذلك مساج عطري للقدمين يستهدف النقاط الانعكاسية ومساج باليّ في ماندارا سبا، يليه عشاء مؤلّف من خمسة أطباق في “بلاي”

إستمتع بأقصى درجات الدلال 

إرتقِ بالرومنسية إلى ذرى جديدة في عيد الحب عبر تمضية عطلة عصرية متكاملة في فندق ذا إتش دبي! وبعد قضاء فترة بعد ظهر رومنسية في ماندارا سبا، توجّه مع الحبيب إلى مطعم ولاونج “بلاي” للتلذّذ بعشاء مؤلّف من خمسة أطباق شهية. 

عند العودة إلى غرفتك، ستتنعّم بأجواء رومنسية شبيهة بالأفلام مع مزيد من المشروب الفوار، والفراولة المغمّسة بالشوكولاتة، والشموع، وبتلات الورد المتناثرة وحمام يفيض بالفقاعات!

لا تتوقف تجربة الأحلام هنا! استيقظ في الصباح التالي على مهلك لتناول الفطور في السرير والتمتّع بفرصة تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 2 ب.ظ.

2450 درهماً إماراتياً للثنائي الواحد، بما في ذلك مساج عطري للقدمين يستهدف النقاط الانعكاسية، ومساج باليّ، وعشاء مؤلّف من خمسة أطباق في مطعم ولاونج “بلاي”، وإقامة لليلة واحدة في فندق ذا إتش دبي وفطور في السرير صباح اليوم التالي

يمكنك أيضا قراءة More from author