أفضل حقائب للسيدات من عروض الأزياء في أسابيع الموضة

شاهدنا في أسابيع الموضة رواجاً كبيراً لعددا مميزا من الحائق النسائية الجذابة, منها ما يناسب الحفلات والسهرات الليلية ومنها ما يتماشى أكثر مع الدوام وأوقات العمل, ومنها ما يناسب تماماً السفر والتنزة ويلبي حاجتك لحقيبة كبيرة تتسع لكل أغراضك, وتختلف دور الأزياء أيضاً ما بين شرقي وغربي والتي تحمل الطابع العملي والأنثوي الطاغي, وفي هذا المحور نعرض لكِ عزيزتي المرأة مجموعة مميزة ورائعة ومتنوعة أيضاً من الحقائب التي تناسب إحتياجاتك وتثبت خطواتك في المضي قدماً على طريق الموضة, تعرفي عليها وإختاري ما يناسب ذوقك :

1- حقيبة مميزة وجميلة من دار أزياء (إيلي صعب) مزينه بسلاسل إنسيابيه فضيه, تتدلى من الحقيبة ذات الجلد الطبيعي الأسود.

2- تقدم دار أزياء (نينا ريتشي) هذة الحقيبة التي تتميز بإتساعها بالداخل, بالإضافة إلى ألوانها التي تتماشى مع ملابس الجينز.

3- ولأن (جيفينشي) عودتنا على التميز والإنفراد, صممت هذة الحقيبة التي تشبة الحقائب القماشش من العصور الوسطى, بألوان جميلة تناسب الخروج النهاري أو التنزهات الصيفية.

4- الحقائب الصغيرة موضة هذا العام, ومن أجل عشاق هذة الحقائب, صممت دار أزياء (فالينتينو) هذة الحقيبة البسيطة المليئة بالدبابيس.

5- أما لمحبي حقائب الظهر, قدمت دار أزياء (ميزون مارجيلا) مجموعة مميزة من الحقائب العملية التي تحمل على الظهر.

6- هذة الحقيبة من (لانفين) يمكنك إرتداءها مع الملابس الجينزيه ليلاً أو حتى مع ملابس من القطن العملي للتنزه ليلاً.

7- إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة كبيرة تتسع لأغراض السفر أو لأياً ما أحببتِ, فقد صممت دار (فيونيه) هذة الحقيبة خصيصاً من أجلك.

8- وكما يبدو جلياً, أن موضة الحقاب التي تربط بحزام على الوسط, قد عادت من جديد, وتقد لك دار (أوف وايت) هذة الحقيبة المميزة التي تزين ملابسك البسيطة في تصميمها.

9- أما عن خروج ما بعد النهار, فلا شئ يضاهي تزيين فستانك الأسود الأنيق كهذة الحقيبة الرائعة من (كريستيان ديور).

10- أما عن دار أزياء (جوتشي) فلم تنسى أن تطل علينا بحقائبها المزكشة بالرسومات الرائعة.

Tags

مواضيع ذات صلة