محمد رمضان ينعي الفنان ماهر عصام بهذه الكلمات

 

نعى النجم محمد رمضان الفنان الشاب ماهر عصام حيث قدم الفنان محمد رمضان تعازيه الحارة لوفاة النجم الراحل ماهر عصام الذي توفي بشكل مفاجئ صباح الأحد الموافق 17 يونيو الجاري، عن عمر يناهز 38 عامًا على إثر اصابته بنزيف في المخ، داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

 

محمد رمضان

 

عبر رمضان عن حزنه لوفاة صديقه الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، ونشر صورة تجمعه مع النجم الراحل، وعلق عليها قائلًا “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبرنا ويصبر عائلتك يا صاحبي الغالي .. كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا الله يرحمك يا صاحبي ( إنَّا لله وإنا إليه راجعون “.

شارك العديد من النجوم في في تشييع جنازة الفنان الراحل، الذي امتدت مسيرته لما يزيد عن ثلاثون عامًا، حيث أطل على الشاشة منذ طفولته، حيث ظهر لأول مرة في فيلم “فوزية البرجوازية” عام 1985.

 

محمد رمضان مع ماهر عصام

 

توالت مشاركاته بعد ذلك في الأعمال الفنية، مثل فيلم “إمرأة متمردة” عام 1986 وفيلم “اليوم السادس” عام 1986 مع المخرج يوسف شاهين، وشارك مع الفنان عادل امام في فيلم “النمر والأنثى” عام 1987، شارك ماهر في مرحلة شبابه بعدة أفلام مثل “الآخر” عام 1999 مع المخرج يوسف شاهين وشارك في في نفس العام في فيلم “الأبواب المغلقة”.

شارك ماهر مع المخرج يوسف شاهين مجددًا، في عام 2007 في فيلم “هي فوضى”، كما شارك في فيلم “صرخة نملة” عام 2011، و”عش البلبل” عام 2013 و”قلب الأسد” في نفس العام و”سالم أبو أخته” عام 2014.

قدم الفنان الراحل أدوار عديدة في المسلسلات التليفزيونية، مثل مسلسل “وجه القمر” مع الراحلة فاتن حمامة عام 2000، ومسلسل “لدواعي أمنية” عام 2001، ومسلسل “قضية نسب” عام 2006، ومسلسل “الملك فاروق” عام 2007، وشارك في مسلسل “عصابة بابا وماما” عام 2009، كما شارك كضيف شرف في حلقة من مسلسل “فرقة ناجي عطالله” عام 2012، ومسلسل “البارون” عام 2017.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author