امرأة هندية ترفع قضية ضد كوكا كولا بسبب هريثيك روشان

 

قامت محكمة محلية في مدينة شانديجار الهندية بإرسال إشعار إلى شركة المشروبات الغازية “كوكا كولا”، حيث أخلت الشركة بوعدها لامرأة شابة من بانتشكولا، في ترتيب عشاء رومانسي مع نجم السينما هريثيك روشان، وذلك بعد 15 عام من الوعد.

ويشير موقع “مشاهير” أن الفتاة الشابة تدعي شيخا مونجا كانت قد فازت في مسابقة نظمتها الشركة العالمية في حملتها الترويجية التي قامت بها عام 2000، حيث عثرت علي غطاء الزجاجة الفائز، وكانت جائزتها لقاء هريثيك، ولكن لم تلتزم الشركة وعدها.

ولهذا قامت مونجا للذهاب إلى المحكمة وطلبت مبلغ يقدر 2.5 مليار روبية كتعويض، حيث قالا بأنها إنها أخذت في صرف المال من جيبها على شراء زجاجات كوكا كولا، وعندما فازت بالجائزة الأولى في 22 مايو 2000 قالت إنها سارعت إلى مكتب تسويق الشركة حيث قام مدير أعمالها بمنحها 5 مليون روبية.

ومع عدم تحقيق الشركة لوعدها، طلبت تعويض عن التسبب في إهانتها للمجتمع في يونيو 2003، حيث قالت: “الجميع في الكلية، والأصدقاء والأقارب كانوا يسألونني عن لقائي والعشاء مع هريثيك، لقد فقدت سمعتي ووصفت بالكذب وليس لدي بديل سوى رفع الدعوى بالتعويض عن الأضرار”.

ويذكر أنه بعد طلاق هريثيك روشان الرسمي من زوجته Suzan Khan في محكمة الأسرة، بمدينة باندرا الهندية، بحضور العديد من وسائل الإعلام، عاد نجم بوليوود الوسيم إلى التواصل مع Suzan بطريقة غير مباشرة.

وعلى الرغم من عدم حضور Roshan حفل إطلاق كتاب عن الطبخ من تأليف Zarin Khan، والدة زوجته السابقةSuzan ، فإنه ساهم في الترويج له، حيث قام Roshan بنشر تدوينة على صفحته الخاصة في تويتر معلّقاً عليها بعبارة: “غذاء للروح احصل على النسخة الخاصة بك واشكرني.”

يمكنك أيضا قراءة More from author