الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر أمام روسيا في كأس العالم

الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر أمام روسيا في كأس العالم
الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر أمام روسيا في كأس العالم

يلعب منتخب مصر غدا الثلاثاء أمام منتخب روسيا المستضيف في كأس العالم 2018، على ملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بطرسبرغ، في بداية مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات، وتحديدًا للمجموعة الأولى والتي تجمع منتخب مصر أمام أصحاب الأرض والجمهور.

أول مواجهة تاريخيا بين روسيا ومصر

وتعد هذه هي المواجهة الأولى في التاريخ بين مصر و روسيا في أي محفل دولي أو ودي، ويسعى منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لاقتناص فوز هام في مشواره حتى لا يضع نفسه في موقف صعب حال التعادل أو الرحيل المبكر في حال الخسارة.

روسيا ليست لقمة سائغة

وربما الفوز على روسيا سيسهل المهمة أمام مصر، وقد لا يحتاج إلا التعادل أمام السعودية للتأهل في الجولة الثالثة، لذا فإن المنتخب المصري يحلم بتحقيق الفوز الأول له عبر تاريخ مشاركاته بالمونديال، لكن هذه مجرد توقعات، إذ أن منتخب روسيا القادم من مباراته أمام السعودية منتشيا بالفوز الخماسي، ومتسلحا بالأرض والجمهور، لن يكون لقمة سائغة، خصوصا أن في جعبته 3 نقاط ويريد أن يضمن مبكرا الوصول إلى الدور الثاني.

محمد صلاح يقود منتخب مصر أمام روسيا

ويعود محمد صلاح إلى قائمة الفريق المشاركة في المباراة، بعد أن غاب عن مباراة الجولة الأولى أمام أورجواي للإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني.

منتخب مصر كامل العداد

وتأكد عدم وجود غيابات في تشكيلة مصر، ليدخل المنتخب المصري المباراة بالقوة الضاربة، وعودة صلاح تمثل دفعة معنوية كبيرة.

 

والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

أمامه الرباعي أحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي.

وفي الوسط الثلاثي محمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد.

وفي الهجوم الثلاثي محمود تريزيغيه ومروان محسن ومحمد صلاح.

يمكنك أيضا قراءة More from author