فيديو بـ الجينز سعوديات يتدربن على قيادة الدراجات النارية

فيديو بـ الجينز سعوديات يتدربن على قيادة الدراجات النارية
فيديو بـ الجينز سعوديات يتدربن على قيادة الدراجات النارية

نساء سعوديات يتدربن على قيادة الدرجات النارية ، حيث تفصل النساء السعوديات 10 أيام فقط عن بدء سريان نهاية حظر قيادة السيارة للمرأة ، وذلك يوم 24 يونيو الجاري ، مع أن الكثير من السعوديات ، بدئن فعلا في استخراج رخص قيادة السيارة منذ بداية الشهر .

مكاتب ومراكز لتعليم قيادة السيارة في السعودية

الأمر لم يتوقف هنا ، فمع انتشار الإعلانات لمراكز ومكاتب تعليم القيادة ، تجاوز الأمر في السعودية السيارات وانتقل إلى الدراجات النارية ، حيث انتشرت صور وفيديوهات لسيدات سعوديات وهن يتعلمن قيادة الدرجات النارية قرب العاصمة الرياض .

اختفاء العباءة السعودية وظهور الجينز

الصور التي نشرت كانت تتحدث عن نفسها ، إذ اختفت العباءة السعودية الشهيرة ، وظهر مكانها بنطلون الجينز ، كما اختفى غطاء الرأس وظهرت مكانه الخوذة وجزء لا بأس به من الشعر .

سعوديات في جلسات تدريب لقيادة الدرجات النارية

سي إن إن الإخبارية نشرت تقريرا مصورا عن تدريب السيدات السعودية على قيادة الدرجات ، وقالت إن جلسة التدريب المصورة كانت في مدرسة لتعليم قيادة الدراجات النارية على مشارف العاصمة السعودية.

رفع حظر قيادة السيارات

وبعد قرار رفع حظر قيادة النساء للسيارات بتاريخ 24 يونيو العام الماضي ، والذي استمر لعقود ، يجتمع بعضهن أسبوعياً في معهد Bikers Skills Institute التابع للقطاع الخاص لتعلم قيادة الدراجات النارية .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author