سبب إجازة محمد رمضان لمدة يوم واحد من تصوير نسر الصعيد رمضان 2018

أخذ النجم محمد رمضان يوم أمس الجمعة إجازة من تصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد”، وذلك بسبب الإرهاق الشديد الذى تعرض له أول أمس الخميس، حيث كان يصور عددًا من مشاهده فى كلية الشرطة استمر لأكثر من 20 ساعة، جميعها تدريبات بدنية حسب أحداث المسلسل.

وقد انتهى فريق العمل بقيادة المخرج ياسر سامي من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد المسلسل، ويكثف حاليًا مخرج العمل التصوير من أجل تسليم الحلقات الأولى خلال الأيام المقبلة، كما استعان محمد رمضان بالمطرب السعودي إبراهيم الحكمي لغناء تتر المسلسل، المقرر عرضه في شهر رمضان 2018، والمزمع إذاعته على قناة دبى التي حصلت على حقوق عرض المسلسل وأيضًا على قناة دي إم سي المصرية والذى ينطلق ليلة 17 مايو الجاري.

وفي سياق متصل، كان قد نشر “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أحدث صورة له من كواليس المسلسل، معلقًا عليها “باقي 7 أيام .. ويحلق نسر الصعيد فوق السماء العربية.. ثقة في الله نجاح”، وذلك في إطار تكثيف الدعايا لـ “نسر الصعيد”.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان، كل من النجمة وفاء عامر، والنجم سيد رجب، ودرة، والراقصة دينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومها أبو عوف، وصبرى عبد المنعم، وعماد زيادة، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفي، ومن تأليف محمد عبد المعطى، للمنتج جمال العدل، وإخراج ياسر سامي في أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداث نسر الصعيد حول ضابط الشرطة زين “محمد رمضان”، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر “سيد رجب”، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

يمكنك أيضا قراءة More from author