سبب استبعاد محمد رمضان من إعلان أحمد زكي

حقق إعلان أحمد زكي لصالح مستشفى 500 500 نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية للغاية بمجرد عرضه، ولكن كشفت مصادر مقربة من النجم محمد رمضان استيائه وغضبه بسبب استبعاده من المشاركة في إعلان أحمد زكي، وهو ما طرح سؤال عن سبب استبعاد محمد رمضان من الإعلان.

اعلان احمد زكي

لماذا تم استبعاد محمد رمضان من إعلان أحمد زكي؟

كشفت تسريبات أن محمد رمضان شعر بالضيق من تجاهله وعدم مشاركته في إعلان الفنان الكبير أحمد زكي الخاص بمستشفى 500 500، خاصًة وأنه يعتبر نفسه خليفًة له.

وكان 14 نجمًا ونجمة قد شاركوا في إعلان مهدى إلى روح الفنان الراحل أحمد زكي، والذي تم فيه الإعلان عن إنشاء جناح في مستشفى 500 500 لعلاج المرضي باسم الراحل.

وقد ظهر فيه نخبة من نجوم الفن معلنين عن تبرعهم بجناح في المستشفى، يحمل اسم الفنان الراحل لعلاج مرضى السرطان، وهو المرض الذي أودى بحياة “النمر الأسود”.

وكان إعلان 500 500، بصوت شيرين عبدالوهاب، وشاركت فيه نخبة من النجوم، منهم أحمد حلمي ويسرا ومنى زكي وعمرو سعد وهند صبري وشيرين رضا وهيثم أحمد زكي وجميل راتب وعبدالعزيز مخيون ونجوى إبراهيم ووفاء سالم ومحمد نجاتي والمؤلف وحيد حامد، والذين ظهرت دموعهم بوضوح في لقطات عدة من الإعلان.

وعن سبب استبعاد رمضان أعلن صناع العمل أن رغبتهم كانت تنصب على مشاركة جميع النجوم دون الاعتماد على النجم الأوحد وألا يحاول أحد الفنانين السيطرة على الأجواء بوصفه أنه نجم الإعلان، كما يفعل رمضان في أعماله الفنية كلها، بما في ذلك إعلاناته التجارية التي يتصدرها غالبًا بوصفه نجم الإعلان، بالإضافة إلى أن نوعية الأعمال التي يقدمها، والتي تدور غالبًا حول البلطجة، رجحت قرار استبعاده وعدم اختياره في إعلان مهداة لواحد من أهم نجوم السينما المصرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author