جورج كلوني يحاصر أمل علم الدين بأسوار عالية والشرطة تمنعه

قرر النجم الأمريكي جورج كلوني بناء سور عالي حول قصره في لندن، حرصا منه على خصوصيته مع زوجته المحامية والحقوقية اللبنانية الأصل أمل علم الدين.

إلا أن السلطات البريطانية طالبت كلوني بتخفيض هذا الارتفاع حيث أن الارتفاع العالي غير منصوص عليه في القانون، كما أمرته بإزالة جزء من سياج السور العالية، والذي زاد طولها عن ثمانية أقدام.

وعلم موقع “مشاهير” أن النجم العالمي كلوني وزوجته سيجعلان هذا القصر -والذي يبلغ سعره 10 ملايين دولار- مرسى لهم في لندن عندما يأتون إليها، كما سيقومان بتغيير بعض الديكورات داخل القصر الذي يضم عدد كبير من غرف النوم والحمامات.

وفي وقت سابق، كشف رندي جيربر زوج العارضة الأمريكية الشهيرة سيندي كروفرد، أن جورج كلوني، نام بجانب زوجته في نفس السرير، وذلك بعد ليلة طويلة من شرب التيكيلا.

وقال زوج كروفرود إن سيندي اعتقدت أن كلوني هو زوجها عندما استفاقت في منتصف الليل لتجد جورج بجانبها ولتجد زوجها رندي في غرفة ثانية.

وأضاف رندى: حين وجدت سيندي نفسها إلى جانب جورج قالت: “يا إلهي”، وبدوره جورج صدم أيضاً وقال: “يا إلهي هل نمت إلى جانبك في السرير نفسه”، وحينها توجهت سيندي للنوم إلى جانب زوجها وتوجه جورج إلى المطبخ.

يمكنك أيضا قراءة More from author