“كارولينا هيريرا” تستعين بالمصور ويلي فاندربيري بمجموعة الربيع والصيف

أعلنت “كارولينا هيريرا” Carolina Herrera أنها ستستعين بالمصور ويلي فاندربيري Willy Vanderperre لتصوير حملتها الدعائية في مدينة نيويورك لمجموعة الربيع والصيف لعام 2015، المصور ويلي فاندربيري-ومقره الرئيسي في مدينة أنتويرب Anthwerp في بلجيك.

ويتميز ويلي بأعماله المميزة التي يظهر فيها “التأثيرات الضوئية التي يستخدم فيها الضوء الأبيض وبحسه الفني المميز الذي يتسم بالحساسية والرقة والذي سيساعد على إظهار جوهر مجموعة كارولينا هيريرا الجديدة للربيع لعام 2015 والتي ستظهر فيها ألوان الزهور التي تمتزج باللون الأبيض وسيستخدم فيها الأقمشة التي يدخل في تركيبها البلاستيك المصنع (techno fabrics)، هذه المجموعة الجميلة ستجعلك تشعر بأنك في حديقة صناعية جذابة (futuristic garden) وهي الفكرة التي تقوم عليها تصميم هذه المجموعة.

موقع تصوير الحملة الدعائية الجديدة مستوحى من زيارة قامت بها كارولينا هيريرا للمعرض القومي في واشنطن (National Gallery in Washington D.C)، حيث انبهرت المصممة كثيرا بالهرم الزجاجي الجميل الموجود أمام المتحف (صممه المهندس الشهير آي إم بي I.M. Pei) والذي كان يعكس السماء الزرقاء الجميلة والمنطقة الخضراء المحيطة به بطريقة تجعلك تشعر وكأنك تقف في حديقة صناعية جميلة.

استخدمت مجسمات مثلثية الشكل عبارة عن مرايا عاكسة (لتعكس السماء الزرقاء) في موقع التصوير بالإضافة إلى بعض النباتات العشبية الخضراء، العارضتان جوزيفين لو توتر (Josephine Le Tutor) وإليزابيث إيرم (Elisabeth Erm) ظهرتا في إطلالة أنيقة تشع جمالا وحيوية وصورا ببراعة الطابع العصري الأنيق والأنثوي للمجموعة والذي يمتزج باللمسة الراقية ذات الطابع السريالي المميز لتصميمات كارولينا هيريرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author