بعد رحيلها: “أحمد شيبة” ينعي وفاة والدته

بعد رحيلها، ينعي الفنان “أحمد شيبة” بكامل الحزن الأسى وفاة والدته تغمدها الله بواسع فضله ورحماته، حيث نشر “شيبة”عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو ظهرت فيه والدته وهي تدعوا له أن يكرمه الله في حياته المقبلة وقد علق على الفيديو قائلاً: ” كنتِ بتدعيلي وأنا مسافر دلوقتي مصر كلها بتدعيلك”.

رحلت والدة الفنان “أحمد شيبة” عن عالمنا مساء يوم الاثنين حيث كانت قد تعرضت لأزمة صحية ذهبت على إثرها إلى المستشفى إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذها وفاضت روحها إلى بارئها داخل أروقة المستشفى وقد أعرب “شيبة” عن شديد حزنه وأسفه على فقدان والدته.

وظهر هذا الحزن على ملامح “شيبة” خلال مراسم الدفن والعزاء حيث شيعت جنازة والدته أمس الثلاثاء حيث قام “شيبة” بحمل النعش ويقوم بتكريم والدته وإيصالها لمثواها الأخير حيث حدث أمه قائلا: “مع السلامة يا أمي”.

وكان الفنان “أحمد شيبة” قد شارك منشورًا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك يقول: “مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك ويسامحك يا رب”، كما شارك أفراد أسرة “شيبة” الإعلان عن الخبر.

ومن جانبه، أعلن المطرب الشعبي “عمر كمال” عن وفاة والدة “شيبة” من خلال منشور كتبه على صفحته الشخصية على فيسبوك حيث علق على المنشور قائلاً: ” البقاء لله في وفاة والدة الفنان “أحمد شيبة”.

يذكر أن “شيبة” قدم لنا العديد والعديد من الأغنيات كان آخرها أغنية “أنا من مصر” والتي تم طرحها منذ فترة قريبة احتفالاً بذكرى ثورة يونيو حيث جاءت كلمات الأغنية تقول “بكل فخر أنا ليا ضهر، عايش تملّي بحسها لفيت بلاد بجواز سفر عليه شعارها واسمها، أنا من البلد اللي عايشة برحمة الرحمن، كل فخر أنا ليا ضهر عايش تملي بحسها، لفيت بلاد بجواز سفر عليه شعارها واسمها، أنا من البلد دي اللي عايشة برحمة الرحمن  في بلدنا مسجد وكنيسة ومجمع أديان”.

يمكنك أيضا قراءة More from author