السعودية.. حساب المواطن يبدأ إيداع الدفعة الـ11 لمستحقي الدعم

السعودية.. حساب المواطن يبدأ إيداع الدفعة الـ11 لمستحقي الدعم
السعودية.. حساب المواطن يبدأ إيداع الدفعة الـ11 لمستحقي الدعم

في ظل رعاية المملكة العربية السعودية للأسر المحدودة الدخل والمتوسطة ، أعلن برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل تويتر أنه بدأ إيداعًا مخصصًا لدعم الدورة الحادية عشر للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية.

حساب المواطن يبدأ إيداع الدفعة الـ11 لمستحقي الدعم

وأكد القائمين على برنامج حساب المواطن أن الإيداع سيستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء ، كما سبق أن أوضح أنه في حال رغب المستفيد بالاعتراض على قرار عدم الأهلية ، فعليه تقديم اعتراض في الموقع ، إذ إن فترة السماح بتقديم الاعتراض 3 أشهر ، وبعدها يتعين على المستفيد إعادة تقديم الطلب.

الوزارة تعمل على دراسة توجيه حساب المواطن للمستحقين

ومن جانبه، كشف وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي خلال استضافته في “في الصورة” مع الإعلامي عبدالله المديفر أن الوزارة تعمل على دراسة توجيه حساب المواطن للمستحقين ، للوصول للغاية المرجوة منه ، مبينًا أن الدراسة ما زالت في بداياتها ، لكن من المرجح أن يتم إعلان نتائجها خلال أشهر.

حساب المواطن برنامج لضمان حياة أفضل للسعوديين

والجدير بالذكر، أن حساب المواطن هو برنامج سعودي يعمل علي تخفيف الأعباء على المواطن السعودي وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط بالمملكة العربية السعودية.

وأصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية برنامج حساب المواطن من أجل تعويض المواطنين الذين قد تلحقهم أية مخاطر بسبب التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية ، وكذلك لضمان حياة أفضل لمواطنيها ، ولتخفيف الأعباء عنهم.

ويقوم البرنامج في كل مرحلة بإرسال مراسلات للمواطنين المقدمين لكي يستطيع التيقن من صحة حساباتهم المصرفية وربطها مع الطلبات الصادرة لهم بهدف حصولهم على المساعدة .

يمكنك أيضا قراءة More from author