مودل روز ترد على منتقديها بعد تقديم هذه النصائح لاهالي السعوديات

أثارت نصائح موديل روز لاهالي السعوديات جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم تطابق نصائحها مع ما تفعله، وقد جاءت نصائح موديل روز لاهالي السعوديات بالسماح لبناتهن بالخروج مرة واحدة في الأسبوع، وهو ما ردت عليه موديل روز بعد ذلك.

موديل روز
موديل روز

نصائح موديل روز لاهالي السعوديات تثير الجدل

أثار موديل روز الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة من السعوديات، بسبب حديثها عن الطريقة المثلى للتعامل مع البنات من قبل أهلهن، والتي قال عنها: “إن على الأهل ضبط خروج بناتهم مرة واحدة في الأسبوع”، وهو ما أغضب السعوديات لأن القيود التي حددتها روز في نصيحتها هي لا تلتزم بها، وتعيش هي حياة متحررة.

كما أثار ظهور روز بقميص نوم “روب” خلال نصيحتها غضب أخرين.

وبعد موجة الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها روز خرجت في مقطع فيديو عبر “سناب شات” ترد فيه على منتقديها قالت فيه:  “وبالنسبة للبسي لما اتكلمت بالموضوع أنا ما اتكلمت عن الملابس والستايل والحياة، أنا تكلمت عن موضوع معين، للي يبي ينتقد بالموضوع يمشي سيدا لما يتكلم بالموضوع ما يلف كذة وكذة يمشي سيدة.. لبسي خاص فيني أنا لايف ستايل حقي أنا أهلي غير أهلك، تربية أهلي تربية أهلك، كل واحد له حياة ولايف ستايل”.

يذكر أن نصيحة موديل روز المثيرة للجدل قد جاءت بعد طلب على شخص منها تقديم نصيحة للأهل المتشددين مع بناتهم قائلة إنها تفضل الوسطية في كل شيء لأن الضغط الزائد يولد الانفجار والأشخاص الذين يتعرضون للضغط الشديد من جانب الأهل هم أكثر ارتكابًا للأخطاء من غيرهم.

ونصحت الأهل بالسماح لبناتهم بالخروج مرة في الأسبوع مع صديقاتهن مع الحرص على معرفة الأصدقاء بشكل جيد والتأكد من أخلاقهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author