غضب متواصل من منتخب السعودية عقب الخسارة المذلة من بيرو

تدريبات منتخب السعودية
تدريبات منتخب السعودية

صبت جماهير كرة القدم السعودية جام غضبها على الإدارة الفنية لـ منتخب السعودية الأول ، قبل 10 أيام من انطلاق مباريات كأس العالم 2018 في روسيا ، عقب الخسارة المذلة أمام بيرو بنتيجة 3 – 0 .

خوان بيتزي لم يستقر على التشكيلة النهائية حتى الآن

وانتقدت الجماهير المدرب خوان بيتزي ، بسبب المجاملات في التشكيل وفقا لأقوال مشجعين متحمسين على مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحين أن آخر مباريات المنتخب قبل المشاركة الرسمية ، يجب أن تكون الأساسية التي سيلعب بها المنتخب مبارياته ، وأن الوقت الحالي ليس وقت تجارب.

منتخب السعودية سيلاقي ألمانيا قبل افتتاح كأس العالم

وسيلتقي منتخب السعودية التي ستخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا ، ضمن المجموعة الأولى في 14 من الشهر الحالي ، مع ألمانيا بطلة العالم في ليفركوزن الجمعة المقبل ، وتضم المجموعة أيضًا مصر وأوروجواي.

هجوم على خوان بيتزي مدرب السعودية

وتلقى الحارس عبد الله المعيوف، النصيب الأكبر من الانتقادات ، إضافة للاعب علي البليهي الذي انضم مؤخرًا إلى المنتخب ، وغرد الإعلامي عبد العزيز البكر وهو واحد من كثيرين تنالوا أداء المنتخب السعودي أمس ، قال : لم يكن خوان بيتزي موفقًا في اختيار البداية بهذا الشكل في آخر مواجهتين قبل بداية كأس العالم ، الاستقرار مهم في هذه المرحلة .. عمومًا نتفاءل خيرًا ومباراة للنسيان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author