خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

انتشرت خلال الأسابيع الماضية خبر إرتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد عاطفيًا، وهو الأمر الذي لم يؤكده أو ينفيه الطرفين، حتى تأكد خبر خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال الساعات القليلة الماضية، وقد كشفت بعض المصادر عن موعد خطوبة الفنان أحمد فهمي والنجمة الشابة هنا الزاهد غدًا الموافق يوم الأربعاء 15 أغسطس من عام 2018م الجاري، وأن حفل الخطوبة سوف يقتصر على حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربون.

نشر فهمي قبل الخطوبة بساعات، صورة للنجمة هنا الزاهد، برفقة الكلب الخاص به، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وأشار إلى هنا الزاهد، كما وضع بجانبها الكثير من القلوب.

سوف تتسم أجواء حفل الخطوبة على الهدوء والبساطة، وسوف تبتعد عن الصخب، كما صرحت بعض المصادر أن موعد عقد القران والزفاف سيتم تحديدهم قريبًا، وعلى الأغلب قبل نهاية العام الجاري، في حال موافقة الطرفين.

نشأت قصة حب بين النجم أحمد فهمى والنجمة هنا الزاهد خلال الفترة الماضية، وقد ظهرت علاقتهما للعلن مؤخرًا فى الأسابيع الماضية، من خلال العديد من الصور، التي جمعت بين النجمين في العديد من المناسبات.

على الرغم من عدم تصريح الطرفين بأي أخبار حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما سويًا، إلا أن الجمهور لم يتفاجأ كثيرًا بخبر الخطوبة، بسبب العديد من الإشارات التي ألمحت إلى وجود علاقة عاطفية بين النجمين.

ظن البعض أن فهمي تعمد فهمى تسريب خبر خطوبته من هنا الزاهد، تزامنًا مع طرح فيلم “الكويسين”، بايام قليلة، من أجل التسويق لفيلمه الجديد.

يذكر أن أحمد فهمي ينتظر طرح أحدث أفلامه “الكويسين” الذي ينافس به في سباق أفلام عيد الأضحى لعام 2018، والفيلم من بطولة أحمد فهمي، وشيرين رضا، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، و تارا عماد، وعمرو وهبة، وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج Synergy Films لمالكها المنتج تامر مرسي.

 

❤️❤️❤️ @hannahelzahed

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author