ميغان ماركل تكسر قواعد الأزياء الملكية في عيد ميلاد الملكة

تشتهر النجمة الهوليوودية المعتزلة ميغان ماركل بحبها للملابس العصرية، ونذكر جميعًا إطلالاتها التي تتسم بالجرأة والعصرية على السجادة الحمراء، وبالرغم من حرص العروس ميغان ماركل على إتباع القواعد الصارمة لـ الأزياء الملكية إلا أنها لازالت تحب إتباع الموضة، لذلك لاحظ العديد من متابعيها أنها تعتمد الأزياء الملكية الكلاسيكية، مع إضافة لمسة عصرية حيوية.

حضرت دوقة ساسكس برفقة زوجها الأمير هاري في الإحتفال البريطاني بمناسبة عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ92، والذي يُطلق عليه اسم Trooping The Colour.

اعتمدت الممثلة الأمريكية المعتزلة في أول ظهور لها بعد شهر العسل فستان كلاسيكية وردي، ومع ذلك فقد خالفت البروتوكولات الملكية، فـ بالرغم من أن الفستان يتسم بقصة كلاسيكية ناعمة، ولونه زهري هادئ، إلا أن قصة الفستان جاءت مكشوفة من عند الأكتاف!.

على الرغم من أن إطلالة دوقة ساسكس جاءت ملائمة مع المناسبة والروح الوطنية، إلا أن قصة الأكتاف المكشوفة التي اعتمدتها من دار “كارولينا هيريرا” جاءت غير ملائمة للقواعد الملكية التي تنص على الإحتشام.

زينت ميغان إطلالتها بالقبعة المميزة، بنفس اللون الوردي  الهادئ، والتي حملت توقيع “فيليب تريسي”.

تألقت دوقة كامبردج كيت ميدلتون بإطلالة كلاسيكية محتشمة، وملائمة تمامًا للبروتوكول البريطاني الملكي، حيث ارتدت فستان كلاسيكي باللون الأزرق الباستيلي من تصميم أليكسندر ماكوين Alexander McQueen، مع القبعة المنسدلة على جانب وجهها بنفس اللون الأزرق الناعم.

يمكنك أيضا قراءة More from author