صور كيت ميدلتون ترتدي قميصها بالمقلوب

صور كيت مديلتون التي التقطتها مؤخرًا أثارت جدل كبير، حيث حصلت صور كيت مديلتون على العديد من الإنتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة، والتي عاب عليها نقاد الموضة العالمية من مختلف دول العالم، بعدما ارتدت قميص بنفسجي اللون من الدار العالمية “غوتشي”، ولكنها ارتدته بالمقلوب!.

يبدو أن دوقة كامبريج كيت ميدلتون لم تنتبه إلى أنها قامت بإرتداء القميص من الجهة المعاكسة، حيث أن الأزرار من المفترض أن تكون بالجهة الخلفية، وليس الأمامية، ولكن ميدلتون أظهرت الأزرار من الناحية الأمامية، ولا نعلم بقصد أم دون قصد!.

تعرضت دوقة كامبريج للكثير من الإنتقادات عقب إنتشار إطلالتها، كما وجه خبراء الموضة النقد إلى فريق عملها وخاصًة “الستايلست”، لأن من عملهم توفيق ملابس ميدلتون والإنتباه إلى إرتداء القطع بشكل صحيح!.

على الرغم من الخطأ البسيط الذي وقع، إلا أنها تميزت كعادتها بالأناقة والنعومة، من خلال إطلاتها التي جمعت بين الأناقة والبساطة في نفس الوقت، وذلك خلال زيارتها لمركز The Henry Fawcett في كنينغتون.

قدرت تكلفة القميص الحريري ذو اللون البنفسجي، الذي اختارته الدوقة من دار Gucci “جوتشي” الشهيرة بـ 1300$، كما نسقت معه سروال أسود فضفاض من دار JigSaw العالمية.

أكملت دوقة كامبريج إطلالتها بحذاء باللون الأسود من قماش المخمل من علامة Gianvito Rossi، بالإضافة إلى حقيبة يد باللون الأبيض من علامة Aspinal Of London، كما زينت إطلالتها البسيطة بزوج من الأقراط الماسية من علامة المجوهرات الشهيرة Links Of London، لتضيف لمسة رقيقة من الأناقة والرقي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author