ظهور اخت غير شرعية لميغان ماركل

 

كشفت بعض تقارير الصحف البريطانية في الآونة الأخيرة عن وجود اخت غير شرعية لميغان ماركل حيث صدم العديد من متابعي أخبار الدوقة ساسكس وزوجها الأمير هاري بعد معرفتهم بظهور اخت غير شرعية لميغان ماركل وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة خاصًة عقب إكتشاف أن تلك الأخت الغير شرعية هي مدمنة على العقاقير غير القانونية!.

 

اخت غير شرعية لميغان ماركل

 

تناقلت العديد من الصحف ووسائل الإعلام أخبار والد ميغان ماركل التي تزوجت مؤخرًا من “الأمير هاري” حفيد ملكة بريطانيا، حيث كشفت بعض الصحف أن توماس ماركل أخفى ابنة غير شرعية بالغة من العمر  38 عامًا!.

برر توماس ماركل والد دوقة ساسكس ميغان ماركل أنه أخفى أبنته الغير شرعية، لأنها مدمنة مخدرات، كما أنها ملاحقة من قبل الشرطة!.

ذكرت إحدى المصادر أن الأب توماس ماركل قام بإخفاء ابنته الغير شرعية عن جميع وسائل الإعلام، كما أخفاها عن جميع أقاربه.

لم يكن هذا الخبر الأول من نوعه لميغان، بل نشر سابقًا أن أحد أقارب دوقة ساسيكس اتهم الملكة إليزابيث الثانية وميغان باقتراف الخطايا، كما قام شخصان آخران بالإدلاء بنفس الشهادة عبر إحدى وسائل الإعلام.

بدأت أخبار أبنة توماس ماركل الغير شرعية يتداولها بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ بداية هذا العام الجاري.

ذكر البعض أنهم رأوا هذه الأبنة مع والدها في بعض الأحيان، حينها كانوا يعتقدون أنها فقط جارته، ولكنها ذهبت لزيارته في المستشفى، كما طلبت منه أن يقرضها ستة آلاف دولار، وبعدها اتضح أنها أخت ميغان ماكرل الغير شقيقة، وأنها مدمنة والشرطة تلاحقها.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author