الأمير هاري وميغان ماركل في انتظار مولودهما الأول

 

قام قصر كنسينغتون بالإعلان عن حمل ميغان ماركل بطفلها الأول من الأمير هاري، وقد جاء بيان القصر الملكي عن حمل ميغان ماركل بطفلها الأول عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كما كشف البيان عن أن زوجة الأمير هاري دوقة ساسكس ميغان ميركل من المقرر أن تضع مولودها الأول في موسم الربيع القادم.

 

حمل ميغان ماركل بطفلها الأول
حمل ميغان ماركل بطفلها الأول

 

غرد قصر كنسينغتون في تغريدة على تويتر، جاء فيها “الزوجان يقدران بشدة كل الدعم الذي تلقياه من جميع أنحاء العالم منذ زفافهما في مايو/آيار الماضي، ويسعدهما أن يشاركا هذا النبأ السعيد مع الجميع”.

ذكر إعلان القصر الملكي أن دوقة ساسكس حامل بالفعل، وأنها مع زوجها حاليًا، حيث يقضيان رحلة في أستراليا.

سوف يحتل مولود ميغان المنتظر المرتبة السابعة في قائمة ورثة عرش بريطانيا، ومنهم جده الأمير تشارلز وعمه الأمير وليام وأبناؤه ووالده الأمير هاري.

ظهرت ميغان ميركل مؤخرًا قبل الإعلان عن حملها، يوم الجمعة الماضي، في حفل زفاف الأميرة يوجيني، الذي أقيم في قلعة وندسور، وعلى الرغم من حرصها على إخفاء حملها، من خلال اعتماد معطف أزرق داكن، إلا أن العديد من التكهنات انتشرت بعد نشر إطلالتها.

توقع البعض حمل ميغان بشكل شبه مؤكد بعد ظهورها في سيدني بأستراليا، وبدت عليها علامات الحمل واضحة عليها، كما حملت ملفين كبيرين في يديها لتخفي بطنها.

يذكر أن رحلة أستراليا تعد الجولة الملكية والرسمية الأولى للزوجين منذ زفافهما قبل خمسة أشهر، وتستمر 16 يومًا وتشمل فيجي وتونغا ونيوزيلندا.

 

اول ظهور لميجان ماركل بعد اعلان حملها
اول ظهور لميجان ماركل بعد اعلان حملها

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author