حقيقة حمل ميغان ماركل بطفلها الاول

انتشرت في الفترة الماضية العديد من الشكوك حول حقيقة حمل ميغان ماركل ولكن إطلالتها الأخيرة زادت من تلك الشكوك، وجعلت الكثيرين يتسائلون حول حقيقة حمل ميغان ماركل التي بدت بكامل أناقتها وجمالها، في الحفل الموسيقي الذي أقامه السلاح الملكي، بمناسبة مرور قرن على انتهاء الحرب العالمية الأولى.

أطلت الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle بفستان أزرق طويل، من تصميم المصمم الكندي التايواني جاسون وو Jason Wu.

على الرغم من أناقتها المعهودة، إلا أن البعض لاحظ انتفاخ بطنها خلال الحفل، وهو ما جعل العديد من الصحف تكتب أن ميغان حامل من زوجها الأمير هاري Harry في ثلاثة أشهر!.

ذكرت بعض التقارير أن ميغان تعمدت اختيار قصة الفستان مزينة بالكشاكش من عند البطن، لإخفاء حملها، والدليل على ذلك أن والدتها ميغان ماركل السيدة دوريا راغلاند تتلقى دروسًا لرعاية الأطفال وتربيتهم، في مركز “Cradle Company”، بالقرب من منزلها في كاليفورنيا، بمدينة باسادينا، ويأتي بعض الأخصائييْن إلى بيتها لعدم جذب الإنتباه، مثل “براندي” و”هانا”.

كشفت بعض الصحف أن دوريا راغلاند تعلّمت بالفعل عدد من الأمور الهامة للأطفال، مثل الإسعافات الأولية، والإنعاش القلبي الرئوي، ورعاية الطفل الأساسية، الطريقة الأفضل للنوم، والفطام، ومساعدة الأم الجديدة على استعادة عافيتها، واستشارات حول الرضاعة الطبيعية.

لم يصدر حتى الآن في كل ما أشيع مؤخرًا عن حمل ميغان أيّ بيان رسمي عن القصر الملكي.

يذكر أن الثنائي دوقة ساسيكس وزوجها الأمير هاري، تبنّى كلب لابرادور أسود صغيرًا، وأطلقوا عليه أسم “أوز”، الذي يعني “أستراليا”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author