فيديو شجار بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون بالأيدي فما السبب

شجار ميغان ماركل وكيت ميدلتون أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر مقطع فيديو على المواقع الإلكترونية المختلفة، وقد أوضح شجار ميغان ماركل وكيت ميدلتون بل وصل الأمر إلى مشاجرة حادة للغاية، حيث أوضحت مجموعة من الصور التي انتشرت بعض تفاصيل المعركة التي دارت بينهما، من شد الشعر والضرب والسحل…، وهو ما أثار ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة.

التقطت عدسات المصورة أليسون جاكسون بعض الصور لسيدتين يشبهان “دوقتا ساسكس وكامبريدج” ميغان ماركل وكيت ميدلتون، في جلسة تصوير غريبة من نوعها، لصالح صحيفة “ميرور” البريطانية.

وضعت الصحيفة البريطانية اسم جذاب للمقال المرفق مع الصور، واصفة الأمر بـ”معركة القطط الشرسة”، وعلى الرغم من أن الصور بدت لزوجتي الأميرين هاري ووليام، وأنهن يتشاجران في القصر، إلا أن الأمر مزيف برمته!.

أشارت صحيفة “ميرور” أنها زيفت مشاجرة بين ممثلتين شبيهتين لهما، لذا فإن تلك المعركة زائفة بالطبع، والغرض من هذا توضيح المبالغات التي تشير إلى الخلافات المستمرة بين الدوقتين، وهو ما تتناقله وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

أظهرت المشاجرة التي تمت بين “الدوقتين المزيفتين” مدى شراسة المعركة بينهما، وهو الأمر الذي وصل إلى الضرب وشد الشعر والسحل على الأرض، والأمر اللافت أن الدقة المزيفة “ميغان ماركل” هي التي ربحت، نظرًا إلى أنها الأكثر شراسة وعدوانية من “دوقة كامبريدج”، على حسب ما أشاروا في الصور والفيديو.

يذكر أن المصورة أليسون جاكسون تشتهر بإنتاج صور “ملكية” مقلدة معتمدة على شبيهين وشبيهات لأفراد في العائلة المالكة، مثلما فعلت سابقا عندما التقطت بعض الصور لشبيهي ميغان وهاري، وهما يمارسون اليوغا.

الجدير بالذكر أن الشائعات التي انتشرت في وسائل الإعلام البريطانية تزعم أن الخلافات بين ميغان وكيت ميدلتون بدأت أثناء مساعدة الأميرة شارلوت على ارتداء ملابسها، حيث دفعت ميغان دوقة كامبريدج إلى البكاء.

يشار إلى أن تلك الشائعات تظل في إطار الشائعات والصحافة الصفراء، إذ أظهرت تقارير جديدة أن كيت تعمل على تنظيم حفل ثان لميغان بمناسبة حملها وقرب موعد ولادتها، بعد أن كانت دوقة ساسكس أقامت حفلا سابقا مع صديقاتها في نيويورك.

يمكنك أيضا قراءة More from author