تفاصيل حفل محمد رمضان الاول في السعوديه

قريباً إعلان موعد حفل محمد رمضان في السعودية بعد نجاح حفله الغنائي الأول الذي أقيم الخميس الماضي في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

حفل محمد رمضان بالتجمع الخامس
حفل محمد رمضان بالتجمع الخامس

تفاصيل حفل محمد رمضان في السعودية

بعد نجاح حفله الغنائي الأول الذي أقيم في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات، النجم محمد رمضان يعلن عن تفاصيل حفلاته الغنائية القادمة.

حيث قرر محمد رمضان إعادة التجربة مرة أخرى بعد نجاحه في حفله الأول، ولكن هذه المرة خارج مصر، وذلك على الرغم ما تعرض له من انتقادات.

فقد أعلن رمضان تعاقده حالياً على إقامة ثلاث حفلات غنائية يعمل على تحضيرها في الوقت الحالي وإنهاء تعاقداتها في الفترة المقبلة.

حيث كشف الأستاذ محمود رمضان مدير أعمال النجم محمد رمضان وشقيقه الأكبر أنه يسعى في الوقت الحالي على إنهاء تعاقد الثلاث حفلات المقبلة بأعلى أجر ممكن.

وعن الأماكن المتوقع أن تقام فيها الحفلات هي الساحل الشمالي في مصر، وحفل آخر بالمملكة العربية السعودية، والأخير في دولة الكويت.

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

أصداء حفل محمد رمضان الأول في القاهرة

شهد الخميس الماضي الموافق 29 مارس الحفل الغنائي الأول للنجم محمد رمضان على مسرح مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

والذي حضره عدد كبير من محبي النجم الشهير بما فيهم مجموعة من أصدقائه المقربين بالوسط الفني وهم النجم ماجد المصري وزوجته، دينا فؤاد، نسرين أمين، وحسام داغر.
محمد رمضان قام بنقل أجواء حفله الأول عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال مجموعة من الصور التي توثق اليوم.

كما وجه الشكر لفريق عمله ولجميع القائمين على نجاح الحفل الذي اكتمل عدده مبكراً وتم غلق الأبواب حفاظاً على سلامة الحضور.

لكن وعد النجم الشهير جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن يكون حفله القادم تتسع مساحته حتى تسمح بتواجد أكثر من 40 ألف فرد.

منشور محمد رمضان

حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام قائلاً: “شكراً مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور وشكراً على التأمين المحترم، وبعتذر لكل الجمهور اللي مقدرش يدخل”.

“البوابات قفلت بعد إكتمال العدد وده حرصاً على سلامتكم، إن شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون تسمح لأكثر من ٤٠ ألف، أقوى حفلة في مصر، ثقة في الله نجاح، وكليب القمر في خلال دقائق على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

محمد رمضان يقدم اشهر اغانيه على المسرح
محمد رمضان يقدم اشهر اغانيه على المسرح

دعوة قضائية ضد محمد رمضان بسبب حفله الغنائي الأول

رغم النجاح الكبير الذي حققه الحفل الغنائي الأول للنجم محمد رمضان إلا أنه فتح عليه الكثير من الإنتقادات والهجوم وذلك بسبب الشكل النهائي الحفل.

حيث تم رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان من قبل المحامي سمير صبري الذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام بسبب إقامة محمد رمضان للحفل وظهوره عارياً.

 

كذلك تقدم المحامي ايمن محفوظ بإنذار الى نقابة الموسيقيين المصرية متمثلة في نقيب الموسيقيين هاني شاكر بصفته القانونية لسماحهم بإقامة الحفل وعدم إتخاذ أي إجراء قانوني تجاهه.

إنذار لنقابة الموسيقيين بسبب حفل محمد رمضان

جدير بالذكر أن محمد رمضان خلال الحفل ظهر بحوالي ست إطلالات مختلفة شبيهة بإطلالته داخل الكليبات الخاصة به، مما أثار حفيظة الكثيرين.

فقام بالدخول إلى المسرح بدراجة بخارية، وارتدي الاقنعة، وخرج عارياً، كما ارتدى الفرو، وغيرها من الاطالإطل التي قبلت بالكثير من الهجوم.

اطلالات محمد رمضان
اطلالات محمد رمضان

من ناحية أخرى طرح محمد رمضان أحدث أغانيه المصورة والتي تأتي بعنوان القمر عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكالعادة استماع تحقيق نسب مشاهدات ضخمة.

أغنية القمر من كلمات وألحان : فرغلي بلاكس، تتوزيع: مونتي وفرغلي بلاكس، مدير التصوير : أحمد عبد القادرم، مونتاج: عمرو عاكف، انتاج: تامر مرسي ” سينرچي “فكرة وإخراج : ياسر سامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author