هيئة الإعلام تعلن عن أول فيلم هندي يعرض في السينما السعودية وهذا هو اسمه

 

اول فيلم هندي يعرض في السينما السعودية حصريًا، حيث قامت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية باعتماد اول فيلم هندي يعرض في السينما السعودية وهو فيلم “ذهب” GOLD، ضمن التصنيف السعودي، الذي أعدته هيئة الترفيه فيما يتعلق بالأفلام، وبذلك يعد فيلم GOLD الهندي من أول الأفلام البوليوودية التي تذاع على شاشات السينما السعودية بشكل حصري.

 

اول فيلم هندي يعرض في السينما السعودية
اول فيلم هندي يعرض في السينما السعودية

 

ينافس الفيلم بشكل فعلي في شباك التذاكر بين العديد من أفلام هوليوود، وفق ما ذكرته ما أفادت عدد من الصحف السعودية الإخبارية، وذلك من خلال قائمة شباك التذاكر السعودى، التي تضم أكثر الأفلام من ناحية العرض والإقبال.

يعد الفيلم الذي أنتج في العام 2018 الجاري، من أحدث إنتاجات بوليوود التى تعد أكبر صناعة سينمائية عالميا، من حيث عدد الأفلام المنتجة سنويا، متفوقة على هوليوود بمقدار الضعف، وتدور أحداث الفيلم GOLD حول حصول الهند على أول ميدالية ذهبية فى أولمبياد عام 1948.

كشف المهندس محمد عبيدالله، المشرف على قطاع السينما ومدير المصنفات، أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، صنفت ما يزيد على 50 فيلما منذ افتتاح السينما فى أبريل 2018، بما يثرى الحضور السينمائى فى دور العرض السعودية، مرحبًا بجميع الأفلام من كل أنحاء العالم.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author