نجوم رفضوا الظهور مع رامز جلال في رمضان 2018

رامز جلال أحد النجوم الذين يطلون علينا في المارثون الرمضاني كل عام، وأصبحت برامجه ذات شعبية جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث اشتهر رامز جلال بابتكار برامج مقالب مميزة كل عام يستضيف فيها مجموعة من النجوم بعضهم قد يعلم بالمقلب مسبقًا والبعض الاخر يتفاجئ به، في هذا العام نشرت عدة تقارير صحفية رفض بعض النجوم للظهور مع رامز في موسم رمضان 2018 نستعرضها لكم فيما يلي.

رامز جلال

رفض النجوم الظهور مع رامز جلال في رمضان 2018

مع اقتراب شهر رمضان تبدأ ملامح الأعمال الدرامية والتلفزيونية المقترح عرضها في السباق بالظهور على الساحة والبدأ في كشف بعض تفاصيلها في محاولة لجذب أنظار الجماهير تجاه الاعمال في الموسم الاقوى إعلاميا.

من النجوم التي ينتظر الكثير من الجماهير أعمالهم الرمضانية النجم رامز جلال المعروف ببرامج المقالب الشهيرة التي يقدمها في زملائها في المجال الفني.

ويحاول رامز كل عام جذب واستضافة نجوم جدد وغير متوقع ظهورهم ومن مختلف البلدان العربية والعالمية، من هؤلاء النجوم الذين سبق و استضافهم رامز الفنانة فيفي عبده، كوكبة من نجوم مسرح مصر، الشاب خالد، بعض نجوم الكرة، باريس هيلتون، وغيرهم.

في هذا العام يقدم رامز برنامجه الجديد والذي يحمل اسم مبدئي بعنوان “رامز تحت الثلج” وتقوم فكرته على استضافة مجموعة من الفنانين للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخبات العربية في المونديال، وتتعثر سيارة النجم في منطقة ثلجية ويخرج لهم دب قطبي كبير يتخفى في داخله رامز.

لكن حسب بعض التقارير الصحفية رفض العديد من النجوم الظهور مع رامز منهم الفنانة ليلى علوي التي وافقت بشكل مبدئي على الظهور ثم قررت الرفض نهائيا بعد علمها بتفاصيل الأمر صدمتها من الامر.

ويأتي فنان العرب محمد عبده ضمن قائمة النجوم الذين رفضوا الامر كليًا وعنف رامز بشكل حاد بعدما علم بالامر بعدما عرض عليه رامز مبلغًا ماليًا ضخما مقابل الظهور ليعلن له أنه لن يقوم بتضيع تاريخه الفني هباًء من أجل هذا.

ثم ينضم كلا من النجمة سمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد لقائمة النجوم التي رفضت الظهور مع رامز وذلك لاختلافهما مع الشركة المنتجة على الأجر وايضا لعدم الاتفاق على ظهور الثنائي معا في حلقة واحدة.

لاعب الكرة الشهير ومدرب النادي البورسعيدي المصري حسام حسن أيضا من النجوم التي رفضت الظهور مع رامز بعدما علمت بالأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author