رسميا طلاق شاهيناز ضياء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر طلاق شاهيناز ضياء الذي أعلنته بشكل رسمي عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، تفاصيل طلاق شاهيناز ضياء فيما يلي.

نجمة ستار أكاديمي في موسمه الخامس شاهيناز ضياء الدين
نجمة ستار أكاديمي في موسمه الخامس شاهيناز ضياء الدين

رسمياً طلاق شاهيناز ضياء

منذ يومين أعلنت النجمة الشابة شاهيناز ضياء الدين خبر طلاقها رسمياً من زوجها المصري رجل الأعمال المصري إيهاب محمود بعد خلافات عدة طوال الأشهر الماضية.

حيث لطالما رصدت الصحف والمجلات الفنية ومواقع التواصل الإجتماعي خلافات شاهيناز وزوجها وبالأخص وقعة تعديه عليها بالضرب.

لتخرج علينا نجمة برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي” شاهيناز ضياء الدين وتعلن طلاقها بشكل رسمي من زوجها، وذلك من خلال أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث نشرت شاهيناز صورة جديدة لها من إندونسيا، أرفقت معها تعليق قالت فيه: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات .. officially single”.

شاهيناز ضياء تعلن طلاقها رسمياً
شاهيناز ضياء تعلن طلاقها رسمياً

ليتفاعل معها عدد كبير من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يعبرون عن سعادتهم بهذا الخبر، فعلق البعض قائلاً :” ربنا يعوضك خير يارب”، ومنهم من استخدم عبارة النجمة سمية الخشاب الشهيرة بعد طلاقها من المطرب أحمد سعد “مبروك حببتي الطلاق رزق”.

شاهيناز ضياء
شاهيناز ضياء

تفاصيل خلافات شاهيناز ضياء الدين وزوجها

خلال الأشهر الماضية زادت الخلافات الزوجية بين نجمة برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي وزوجها رجل الأعمال المصري إيهاب محمود.

حتى أن الأمر تطور ووصل إلى حد الضرب المبرح، ونقلت شاهيناز هذه الخلافات إلى ساحات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك منذ أن نشرت شاهيناز صورتها بعد اعتداء زوجها عليها بالضرب.

الاعتداء على شاهيناز ضياء
الاعتداء على شاهيناز ضياء

فنشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك صورتها بعد أن قام بضربها، وتظهر عليها علامات الضرب وتنزف من أنفها، وعلقت على الصورة قائلة:

“حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني وبهدلني انا وامي ومش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي”.

شاهيناز ضياء الدين تنشر صورها ووجهها مغطى بالدماء بعد تعرضها للضرب من زوجها ووالد ابنها
شاهيناز ضياء الدين تنشر صورها ووجهها مغطى بالدماء بعد تعرضها للضرب من زوجها ووالد ابنها

بعدها خرجت شاهيناز في العديد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية تكشف تفاصيل واقعة الضرب التي تعرضت لها، وذكرت أنها منفصلة عن زوجها منذ عامين لكن الطلاق لم يقع رسمياً.

كما أوضحت أنها قامت برفع دعوى خلع ضده وتنتظر الحكم، وأنها طوال هذه السنوات كانت لا تمانع من أن يرى زوجها ابنها مالك، إلا أنه وقتها استغل سفرها وطلب رؤية الولد واختطفه ورفض إرجاعه لها.

وأنها ذهبت للمكان المعتاد الذي يرى فيه زوجها ابنها حتى تتفاهم معها على أن يعيد الطفل لها، لكن وقعت بينهم مشاجرة، وقام بضربها وضرب والدتها عندما حاولت التدخل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author