تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2018

رامز جلال ذلك النجم الشاب الذي عرف في السنوات الأخيرة بتقديم برامج المقالب بطريقة وافكار مبتكرة، يستعد في الوقت الحالي لتصوير موسم جديد من برنامجه والذي رصدت له شبكة قنوات mbc ليكون هو البرنامج الاقوى من نوعه، وتتكاثر الاقاويل حول الشكل الجديد الذي سيظهر به  رامز جلال خلال الشهر المبارك.

رامز جلال

استعدادات  رامز جلال  لتصوير الموسم الجديد من برنامج المقالب الخاص به مع mbc

شهور قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، ذلك الشهر الذي يعد أحد أهم المواسم لجميع العاملين بالمجال الإعلامي والدرامي، حيث يعد هذا الشهر ساحة كبيرة للمنافسة بين النجوم.

وخلال السنوات الماضية استطاع عدد من الاسماء نقش أسمائهم في نفوس الملايين ممن يلتفون حول الشاشات في الوطن العربي سواء على المستوى الإعلامي أو المستوى الدرامي.

من هؤلاء النجوم هو النجم المصري رامز جلال الذي اشتهر ببرامجه التي يقدمها في شهر رمضان، حيث اشتهر رامز بنوعية برامج المقالب المبتكرة.

حيث يقوم رامز كل عام بتقديم فكرة جديدة ومبتكرة للمقالب والكاميرا الخفية يستضيف من خلاله كوكبة من ألمع وأشهر النجوم في مصر والوطن العربي ومؤخرا استضاف نجوم من مختلف أنحاء العالم.

في رمضان العام الماضي قدم رامز برنامجه الأخير “رامز تحت الارض” بالاشتراك مع الاعلامي نيشان الذي كان يساعده في استدراج الضيوف، حيث يقوم نيشان باستضافة ضيوفه في برنامج وهمي، وبعدها يقعون في المقلب ليكتشفوا ظهور رامز في زي سحلية كبيرة الحجم.

استضاف رامز خلال العام الماضي كوكبة كبيرة من النجوم منهم النجم شاروخان، والنجمة الكبيرة سهير رمزي، وفيفي عبده،والشاب خالد ونجوم مسرح مصر مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وغيرهم العديد والعديد من النجوم والنجمات.

هذا وقد تولت قنوات mbc انتاج البرنامج في السنوات الاخيرة ولم تبخل عليه نهائيا بل العكس قد سخرت له ميزانية ضخمة ليخرج البرنامج بشكل مبهر، وفي هذا العام تستمر mbc في تقديم البرنامج استعدادا لموسم رمضان 2018.

هذا وقد شاعت العديد من الاقوال حول فكرة رامز للموسم الجديد من برنامج المقالب الذي يقدمه، حيث أشاع البعض أن الجزء الجديد من البرنامج سيكون “رامز تحت الجليد”.

وتقوم فكرة المقلب على ظهور رامز لضيوفه وهو يرتدي ماسك خاص بدب بري، لتكون الفكرة غير مبتكرة بدرجة كبيرة، حيث ظهر رامز في العام الماضي بزي سحلية.

وعلى صعيد آخر يعيش رامز حالة من الانتعاش الفني، وذلك بعد نجاح فيلمه السينمائي الأخير رغدة متوحشة، والذي استطاع أن يتصدر شباك التذاكر إلى الآن في السينمات.

يمكنك أيضا قراءة More from author