فيديو تصريحات سميه الخشاب في برنامج شيخ الحارة

سمية الخشاب في الحلقة العاشرة من برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة وتصريحات نارية رداً على تصريحات أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة.

سمية الخشاب في شيخ الحارة مع بسمة وهبة
سمية الخشاب في شيخ الحارة مع بسمة وهبة

حلقة سمية الخشاب في برنامج شيخ الحارة

حلت النجمة المصرية سمية الخشاب ضيفة على برنامج الإعلامية المصرية بسمة وهبة “شيخ الحارة” في الحلقة العاشرة التي أذيعت أمس واستكمل اليوم.

الحلقة جاءت رداً على تعليقات النجم أحمد سعد زوج النجمة سمية الخشاب السابق بشأن ما أثاره عن علاقتهم والمشاكل التي حدثت بينهم وأسباب طلاقه المفاجئ.

حيث ذكر أحمد سعد في حلقته مع بسمة وهبة الكثير من التعليقات التي تتهم سمية ببعض الإتهامات ومنها أنها استولت على أمواله الخاصة.

 

بالإضافة لتعليقه أن الزوجة التي تفشي أسرار زوجها هي “ست مش تمام” وغيرها من التعليقات التي استفزت سمية الخشاب وطالبت بحق الرد لتستضيفها بسمة وهبة في أحد حلقاتها للرد عليه.

سمية الخشاب مع بسمة وهبة في شيخ الحارة
سمية الخشاب مع بسمة وهبة في شيخ الحارة

أبرز تعليقات سمية الخشاب في برنامج شيخ الحارة

كانت حلقت النجمة سمية الخشاب مع الإعلامية بسمة وهبة حلقة ناريه حيث كشفت عن العديد من الحقائق ووجهت له عدة اتهامات أبرزها الشروع في قتلها.

وعن تعليقها على جملته “الست اللي تتكلم عن جوزها تبقى ست مش تمام”، وقالت “هو بعد كل اللي قاله هو كدا راجل تمام”؟.

أما بخصوص ما قاله بأنها استولت على شقته وأمواله، وأنها رفضا أن تعيد له الشقة قالت: “يعني أنا أدفع وأديهاله.. ليه هبلة”؟.

وعندها سألتها بسمة قائلة: “هل عندك حاجة هو خايف منها”، ردت سمية قائلة: “عندي حاجات كتير”، وأشارت إلى أنها سترد على اتهامات أحمد سعد وأكاذيبه وصفته بـ”الإنسان الكذاب”.

خلال الحلقة قالت لها بسمة وهبة: “إنتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك”، لتجيبها سمية: “أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد”.

حيث أوضحت أنه تسبب لها في عاهة مستديمة ، وذلك بسبب ضربه لها من الخلف في ظهرها بخاتمه والذي تسبب في انفجار طحالها.

وقامت بعرض صور للعملية التي قامت بها لاستئصال الطحال بعد ضربه لها، وأكدت أنها لم تتقدم بطلب محضر لإثبات الحالة خوفاً عليه، لكنه لم يقدر ذلك.

View this post on Instagram

#شيخ_الحارة #بسمة_وهبة

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد مرور حوالي عامين على طلاقهما تفاجئت مواقع التواصل الإجتماعي في شهر مارس الماضي بخبر طلاق النجمة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد.

حيث خرج أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك قائلاً إنه طلق زوجته سمية الخشاب، وقرر التفرغ لأبنائه، ومستقبله الفني.

لم يفصح أحمد سعد وقتها عن أسباب الطلاق والتزم بالصمت، وخرجت سمية الخشاب في عدة تصريحات لها قالت فيها أنها هي من طلبت الطلاق ومنذ أكثر من ستة أشهر.

وشغل خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والعديد من البرامج التلفزيونية لعدة أسابيع، ليعود من جديد إلى الأذهان.

وذلك بعد أن قامت بسمة وهبة بإستضافة أحمد سعد ليكشف للمرة الأولى عن أسباب الطلاق، الأمر الذي استلزم رد من الفنانة سمية الخشاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author