الحلقة 14 من مسلسل سك على اخواتك

 

شهدت الحلقة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل سك على اخواتك الذي يشارك في بطولته نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع العديد من المفاجآت والأزمات التي يتعرض لها بطل المسلسل “سعادة”، الذي يجسد شخصيته النجم علي ربيع ويعرض مسلسل سك على اخواتك على شاشة قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

سك على اخواتك

 

تعرضت “دينا” التي تجسد دورها النجمة هنا الزاهد إلى حالة إغماء، فوقعت من أعلى السلم، ويقوم “سعادة” بنقلها إلى إحدى المستشفيات، ويصلي من أجل شفائها، ويظل بجانبها.

تشير التوقعات إلى إلى أن هناك علاقة سوف تربط عادل ورانيا، خاصًة بعد المقابلة الطويلة التي جمعتهم.

يستمر شريف في خداع سعادة، لكي يورطه أكثر مع طارق مالك الشركة المنافسة لشركة “سويلم”، أما هادي فهو يستمر في خداع زينة، مثلما اتفق معه طارق، أما سعادة فهو يتصرف في جميع المواقف بنفس الطريقة الكوميدية الساذجة.

يتفق هادي مع باسم الذي يدعي انه مخرج سينمائي، ويقابله مع زينة، ليتحكم طارق في عائلة سويلم بأكملها، ويساعده شريف على ذلك.

يتصل الضابط عادل بـ ياسمين ويتفقا على موعد، ويتوقع البعض أن تجمعهما علاقة سويًا.

شعرت جود بالحزن بسبب إهمال شقيقاتها، واشتكت لياسمين، وكانت ياسمين تود إخبارها بعلاقتها مع الضابط عادل، إلا أنها ترددت.

تتلقى زينة اتصال من أحد أصدقائها من بيروت وهي برفقة هادى وباسم فى الكافية، وتكذب عليه بشأن تواجدها في الكافيه، حيث قالت أنها مع شقيقها.

يشارك في المسلسل علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وآخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author