صور زواج منه فضالي وأحمد صفوت

 

أثارت صور زواج منه فضالي وأحمد صفوت ريبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت صور زواج منه فضالي بفستان الزفاف الابيض على منصات السوشيال ميديا الشهيرة، وهو ما دفع البعض يتساءل عن حقيقة تلك الصور خاصة وأن النجمة المصرية صرحت سابقا انها غير متزوجه أو مرتبطة في الوقت الحالي، وهو ما تطلب توضيح من النجمين، حتى اكتشف الجمهور حقيقة تلك الصور!…

 

صور منه فضالي

 

صور زواج منة فضالي وأحمد صفوت تثير الجدل!

أحدثت صور منة فضالي الأخيرة بفستان الزفاف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أثارت صور منه فضالي جدل كبير بعدما تم تداولها على نطاق واسع، وقد كشفت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، عن موعد بداية عرض مسرحيتها الجديدة، التي تشارك في بطولتها مع الفنان أحمد صفوت، والتي تحمل عنوان “جوازة مرتاحة”، والمقرر عرضها على مسرح فندق ميراج بالغردقة.

ونشرت “منة”، صورة بوستر المسرحية، التي ظهرت فيها بفستان الزفاف مع الفنان أحمد صفوت، وعلقت عليها قائلة: “بسم الله توكلنا على الله، جوازة مرتاحة، منه فضالي وأحمد صفوت وأحمد الدمرداش تأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر”.

 

زواج منه فضالي

 

منة فضالي تكشف لجمهورها حقيقة أخبار زواجها!

نشرت الفنانة المصرية منة فضالي مقطع فيديو لها، من لقاء تليفزيوني أجرته مؤخرًا مع برنامج “عرب وود”، وسخرت من خلاله على أسلوبها وطريقتها في الكلام عن نفسها، في أحدث تصريح لها، واصفة نفسها بـ المختلة عقليًا!.

علقت منة على الفيديو قائلة “اهو فرصة ههههه… إيه السعادة دي.. ههههه هو أنا كده عادي ولا مجنونة”!، كما أشارت منة أنها ليست مرتبطة في الوقت الحالي، مؤكدة “سنجل إلى الأبد”!.

 

 

منة فضالى تصف نفسها بـ “المعقدة” من الزواج!

وصفت النجمة منة فضالي خلال لقاءها مع المذيعة فاطمة مصطفى، مقدمة برنامج “الراديو بيضحك” على الراديو 9090، نفسها بالمعقدة، حيث كشفت للجمهور عن بعض الصدمات التي تلقتها في حياتها الشخصية، حيث أشارت إلى أنها أصبحت لديها عقدة من “الرجالة”، بسبب هذه الصدمات التي تعرضت لها.

أكدت النجمة أنها أصبحت”تدحلب” حتى تعلم الحقيقة، على حد وصفها، وأضافت قائلة “أنا عمري ما ندمت على حاجة عملتها، حتى الادوار الوحشة التى قدمتها اتعلمت منها”.

 

صور منه فضالي

 

ونفت منة إرتباطها بأي رجل أعمال أو فنان أو أي شخص من أجل المشاركة بدور كبير، في فيلم سينمائي أو مسلسل تليفزيوني، لإنها ترفض هذا الأمر بشكل نهائي.

وتابعت كلامها مؤكدة “مش بتطبل لحد علشان اشتغل”، مشيرة إلى أنها رفضت أعمال كثيرة عرضت عليها بسبب هذا المبدأ، حيث أنها تقبل الإعمال التي تقتنع بها فقط.

 

صور منه فضالي

 

أحدث أعمال منة فضالي الفنية

تشارك النجمة منة فضالي في مسلسل “قيد عائلي” الذي يعرض في الوقت الحالي، الذي يذاع عبر شاشة قنوات DMC في عرض أول وحصري للمسلسل، كما يشارك في بطولته أكثر من ثلاثين نجم ونجمة من فئات عمرية مختلفة يجتمعون معاً للمرة الأولى، مع إنتاج تلفزيوني ضخم لـ مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع.

يشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي النجم الكبير عزت العلايلي والنجمة بوسي بعد المسلسل الأخير “قصر العشاق”، بالإشتراك مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين بعد آخر مسلسلاتها الذي عرض في رمضان الماضي مسلسل بالحجم العائل، إلى جانب النجم صلاح عبد الله والفنانة سيمون منذ آخر ظهور لها في مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني، مع الفنانة المصرية هالة فاخر التي شاركت مؤخراً في المسلسل الشهير كلبش بجزئيه.

 

مسلسل قيد عائلي

 

وبعدما غاب الفنان نضال الشافعي عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة له في مسلسل “شطرنج”، شارك في هذا المسلسل، مع نجمة ستار اكاديمي ميرهان حسين، التي نجحت نجاح جماهيري كبير في رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل “أيوب”.

كما شارك الفنان المصري محمد نجاتي بعد غيابه عن الساحة بعد ظهوره في مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني، والفنانة ميرنا وليد في عودة قوية لها بعد غيابها عن الشاشة.

بالإشتراك مع مجموعة النجوم الشباب ريم البارودي، دينا فؤاد، منة فضالي، محمد عز، محمد محمود عبد العزيز، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، ومسلسل قيد عائلي من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع المنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author