ثيمات زواج جديدة 2019

تعبر ثيمات زواج 2019 عن ميول وشخصيه العروسه كما تضفي ثيمات زواج الموسم الصيفي الجاري لعام 2019 مزيدا من الاشراقة والحيوية على المكان المقام فيه الزفاف خاصة لما يتمتع به فصل الصيف من ألوان مبهجة وجذابة تلفت الانتباه وتناسب مختلف الشخصيات والأذواق. فإذا كنت عروس جديدة وتقومين بالتحضيرات ليوم زفافك المنتظر خلال الصيف الجاري، سوف نستعرض لك عزيزتي مجموعة من اجمل الثيمات التي سوف تلبي شغفك واحلامك في هذا اليوم الاسطوري.

 

 

ثيمات زواج

 

ثيمات زواج العروس والوصيفات

يعتبر بوكيه العروسه من أكثر ثيمات الزواج الهامة والتي لا غنى عنها خاصة وأنه من اول الاشياء التي تلفت انتباه الحاضرين وتسترق أنظارهم، ويمكنك اختيارك من أكثر أنواع الورود الرائجة في فصل الصيف أو التي تفضلينها مع بعض الاكسسوارات البارزه من نفس لون بوكيه الورد خاصه الالوان الصيفيه الملفتة.

يمكنك مزج اللون الأبيض مع درجات الألوان الزهرية المفضلة في فصل الصيف مع إدخال بعض الشرائط من قماش الستان من نفس لو وتدرجات الوان البوكيه.

أكملي عزيزتي اطلالتك الرائعه من خلال تنسيق الوان ثيمات زفافك مع الوان فساتين وصفياتك وكذلك الاكسسوارات المستخدمه في الفستان والبوكيه وذلك من أجل التناسق في الألوان.

 

ثيمات زواج

 

ثيمات زواج ديكورات حفل زفاف صيف 2019

 

الشموع المعطرة

تعتبر الشموع المعطرة من أفضل الوسائل في تزيين قاعة الزفاف وعلى الرغم من أنها تضفي مزيدا من الدفء على الاجواء وتلائم أكثر حفلات الزفاف الشتوية إلا أنها تعتبر لمسه جماليه مميزه ايضا في الحفلات الصيفية لذلك يمكنك إضافة بعض الشموع ذات الروائح العطرية الطيبة بالألوان التي تتناسب مع ثيمات قاعة الزفاف.

 

ثيمات زواج

 

شرائط الساتان والشيفون

اضفي لمسة خاصة على مقاعد الضيوف من خلال وضع بعض الشرائط المصنوعه من قماش الشيفون او الستان الناعم حتى تزيدي من اناقه وزينه حفل زفافك كما يمكنك اضافة بعض الشرائط ذات الالوان العامة على الطاولات والمكان بأكمله بشرط أن تتماشى الألوان مع ثيم القاعه وكذلك ألا تكون مبهرة اكثر من اللازم.

 

ثيمات زواج

 

الورود الملونة

الورود من أكثر الأفكار الرومانسية التي تزيد الحفل جمالا و تضفي عليه رونقا خاصا حيث يمكنك أن تنثري اوراق الورود على ممر العروس باللون الذي تفضلينه مثل أوراق الورود الحمراء او البيضاء أو الوردية كما يمكنك مزج ألوان مختلفة مع بعضها البعض.

 

ثيمات زواج

 

ستائر ومفارش الطاولات

تعتبر ستائر ومفارش الزفاف من أكثر ديكورات الحفل التي تلفت انتباه الحاضرين لتزيين القاعة هو المكان المقيم في الزفاف لذلك يجب الانتباه جيدا الى وضع ستائر ومفارش للطاولات بنفس اللون ثيم الزفاف العامة حتى تتناسق الألوان وترتاح عيون الحاضرين للمظهر العام، فإذا كنت تفضلين أقامت زفافك في فصل الصيف الجاري لعام 2019 فمن الأفضل أن تعتمد الوان الستائر والمفارش الفاتحة وهي الاكثر اشراقا و جذبا للأنظار وملائمة للموسم الصيفي، خاصه اذا كانت الستائر بيضاء او وردية، لانها الانسب لحفلات الزفاف المقامة في الهواء الطلق وكذلك مفارش الطاولات التي تعد من اكثر اهم وسائل الزينة في الحفل.

 

ثيمات زواج

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author