افكار تغليف دبش العروس الإماراتية بالصور

سوف نلهمك اليوم بـ افكار تغليف دبش العروس الإماراتية بالصور والتي سوف توضح لك كيفية تغليف دبش العروس بالصور لكي تقومي باتباع العادات والتقاليد الاصيلة في دول الامارات العربية والخليج والعديد من الدول العربية، ومن اجل تغليف دبش العروس بالصور يجب أن تكون لدى العروس و أصدقائها والمقربين منها الحس الفني اللازم لمنح جهاز العروس اطلالة فنية مميزة، من أجل تنظيم الدبش وترتيبه بشكل منظم وانيق، والشكل الجمالي من الامور الهامة التي تسعى العروس واهلها اليها، لان هذا الدبش سوف يذهب الى بيت العروس الجديد وزوجها وعائلته سوف يتطلعون إليه، لذلك يجب أن يكون في اجمل اطلالة.

 

أفضل طرق تغليف دبش العروس بالصور

تعد المناشف ذات التطريزات المميزة جزء أساسي من الدبش، قومي بترتيبها بحيث تظهر تلك التطريزات بشكل واضح، و طرزي اسم العروس، والعريس على المناشف الملونة، وكذلك الأرواب، فذلك سوف يضفي لمسة رائعة للدبش.

يجب عليك أن تراعي تصنيف أغراضك وتقسيمها، بحيث تكون مثلًا العطور في حقيبة مستقلة، فتلك الطريقة ستمكنك من الوصول لما تريدين بطريقة سهلة، وفي وقت قليل، وكذلك وضع اكسسواراتك في حقيبة أخرى، والملابس في حقائب أخرى مصنفة.

يفضل تطريز اسم العروس والعريس على المناشف والأرواب بخيوط القصب لتعطي مظهراً جميلاً للدبش، كما يمكن تطريز أسمائهم على الوسائد وأغطية السرير تضفي لمسه جمالية مميزة لغرفة النوم.

اختيار رائع جدًا أن تقومي بتزيين الدبش بالزهور البيضاء والحمراء فالورود الحمراء رمزًا للرومانسية، أما الورود البيضاء فهي تعد رمزًا للنقاء والصفاء، وتزيينها بشريط من التل الأبيض سيمنح الدبش منظرًا رائعًا.

ضعي ملابسك، واغراضك الخاصة داخل أكياس، واطبعي على كل كيس اسم الغرض الذي يحتويه؛ قبل وضعه في الحقائب، أما المجوهرات، والاكسسورات الخاصة بكِ؛ ضعيها داخل علب صغيرة الحجم، وقومي بتزيينها بحبات اللؤلؤ والورود.

يعد اللون البينك أو الوردي الفاتح من أكثر الألوان المفضلة لدى الفتيات، يمكنك اعتماده لتزيين الدبش الخاص بك، وقومي بتزيين تلك الحقائب بالورود البيضاء، وزهور البنفسج، مع لف شريط من التل؛ لتضفي شكل جميل على تصميم الحقيبة.

قومي بإستخدام أكياس الملابس مطبوع علي كل كيس منهم ما يحتويه بالداخل لسهولة وتنسيق أغراض العروس، ويمكن إستخدام عُلاقة ملابس تشكل بإسم العروس والعريس وتنسق بالورود واللؤلؤ لتضفي شكلاً مميزاً.

إذا كنتِ من محبين زهور التوليب، فمن الممكن استخدام زهور التوليب البيضاء ذات السيقان الخضراء؛ لتزيين الدبش، لان الفتيات تعشق الزهور بشكل عام، فمن الممكن ترتيب اغراض العروس في حقائب ذات حجم كبير نسبيًا.

اختيار خزانة عطور تزيين بالكريستال واللؤلؤ ويوضع بيها جميع أنواع العطور التي تستخدمها العروس وتنسق بشكل مميز، كي لاتنكسر العطور؛ ضعيها في علب خاصة، وقومي بلف شرائط ملونة من التل حول العلب.

يجب أن يكون هناك توازن بين أن تكون زينة دبش العروس تتماشى مع الموضة، وكذلك تتماشى مع ديكور غرف المنزل، كما من الممكن إضافة بعض قطع القماش المطرزة بشكل جميل، ووضعها فوق الدبش.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author