افكار حديثة لتزيين دبش العروس بالورود 2019

نستعرض لك عزيزتي العروس الجميلة افكار حديثة لتزيين دبش العروس بالورود 2019 حيث أن دبش العروس من أكثر الامور التي تشغل بال العروس وعائلتها قبل الزفاف بفترة طويلة، وتسعى عائلة العروس إلى اختيار وتزيين دبش العروس قبل موعد الحفل بعدة أسابيع، من أجل الاستعداد جيدًا لتحضيرات الدبش، وتجهيز كل ما يخص جهاز العروس، من ملابس، وأغراض، واكسسوارات، ومكياج، وغيرها من الامور الواجب تجهيزها قبل الزفاف، ولأن عناية العروس بأناقتها ترافقها إلى بيت زوجها، يجب الاهتمام بتزيين الدبش بعناية، لذلك اخترنا لكِ أفضل الافكار لتزيين الدبش بالورود والازهار.

 

طرق مبتكرة لتزيين دبش العروس بالورود والازهار

  •     تعتبر الورود الزهرية من أجمل ألوان الورود التي تحب الفتيات والصبايا اقتنائها وأن تكون جزء لا يتجزأ من ثيمات الزفاف، لذلك يمكن اعتمادها بكل ثقة في تزيين الدبش.
  •     اضيفي لمسة من الحيوية على الدبش الخاص بك، من خلال اضافة قماش الشيفون الشفاف الناعم باللون الأبيض الناصع مع الورود باللون الزهري، لكي تكتمل اطلالة أغراضك وملابسك الناعمة.
  •     اذا كنت عروس مميزة وراقية، يمكنك اختيار علامة شانيل العالمية، لكي تساعدك في تزيين جهازك،من خلال الزينة المميزة، والتي تزخر بالورود الحمراء والبيضاء.
  •     اذا كنتِ تبحثين عن البساطة والنعومة، فلا تترددي في اختيار الورود البيضاء في تزيين جهازك، فهي الافضل وتناسب جميع الألوان، كما أنها سوف تناسب ثيم زفافك ايًا كانت، وكذلك ايًا كان لونها.
  •     اختاري الرقي والاناقة من خلال اختيار ازهار الاوركيد البنفسجي، فهي من أكثر الأزهار المميزة، والتي تفضلها العروس، ولاسيما في اطلالة الدبش مع الحقائب البيضاء، حيث أنها سوف تضفي رونق خاص بالجهاز.
  •     لا تجعلي خياراتك محصورة بين اللونين الابيض والزهري، فإن هناك العديد من الألوان الرائعة ايضًا يمكنك استخدامها، مثل اللون البني، مع الأزهار البرتقالية والمشمشية.
  •     تعتبر فكرة التاج من اجمل الأفكار التي اعتمدتها الكثير من العرائس في الفترة الاخيرة، فاذا اردت ان تضع تاجا أنيقا باللون الذهبي على حقائب الدبش، ذات اللون الابيض، فسوف تمنحك اطلالة ملكية رائعة، وكأنك اميرة تتجه الى قصرها وفي انتظار الامير.
  •     لا تقتصر زينة الدبش على الاقمشة الزهرية والبيضاء فقط، بل يمكنك اختيار الأقمشة بالالوان الحيادية المختلفة، مثل القماش باللون البيج، والذي يتناسب مع ألوان الورود والأزهار المختلفة، سواء كانت بيضاء أو بنفسجية او زهرية أو حمراء أو غيرها من الالوان الرائعة.
  •     اخطفي الأنظار من خلال الدبش الخاص بك، من خلال تزيين الدبش بالورود ذات الالوان القوية، مع الفصوص البراقة والاحجار اللامعة، والتي تجذب الانتباه وتمنح الدبش مظهر مميز انيق.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author