جدول تجهيزات دبش العروس السعودية بالتفصيل

جدول تجهيزات دبش العروس السعودية بالتفصيل لكل عروس تبحث عن حل يجعلها تستطيع ترتيب وتنظيم جميع اغراضها، ويضم دبش العروس مجموعة كبيرة من اغراضها واحتياجاتها التي يجب ان تحملها معها الى بيت زوجها، ولأن دبش العروس العربية وخاصًة السعودية يتكون من أغراض كثيرة ومتنوعة، يجب أن تقوم العروسة بكتابة كافة الأغراض التي سوف تحتاجها في جدول خاص بها، حتى لا تنسى اي شئ خلال قيامها بتجهيز ملابسها ومستحضرات العناية والمكياج وغيرها من الامور الهامة جدا لكل عروس، خاصًة وأنها سوف تهتم كثيرا مع عائلتها وأصدقائها بتزيين الدبش، وهو أمر ايضًا سوف يأخذ بعض الوقت، لذا يجب أن يتم تجهيز قائمة تشمل جميع اغراض الجهاز، وهو ما سوف وضحه خلال السطور التالية.

 

المفروشات والمناشف وأغطية السرائر

تعتبر المفروشات والمناشف وأغطية السرير من أكثر الأغراض في الجهاز من حيث الاهمية ويجب ان تهتم بها العروس وتضعها في اعلى جدول الدبش وبما ان العروس سوف تحتفل بزفافها في فصل الصيف لعام 2019 يجب أن تقوم بالتركيز على الخامات عالية الجودة التي تتميز بالملمس القطني المريح وكذلك اختيار الاغطية والملايات بنفس الخامات.

 يجب أن تهتم العروس باختيار المفارش والاغطية بالالوان الفاتحه و الهادئه و درجات الوان الباستيل الرقيقة التي تناسب ذوق العروس العصرية كما أنها من أكثر الألوان الرائجة في فصل الصيف.

يجب التنويع بين أنواع المفارش وألوانها والملايات والأغطية مع اختيار الأنواع السادة والمطرزة والملونة وغيرها من التصاميم المختلفة كما يجب اختيار مفارش الأثاث وغيرها من الأساسيات في دبش العروسة.

 

ملابس العروس واغراضها الشخصية

انا العروسه للاهتمام بملابسها  وأغراضها الشخصية والتي تعتبر من اهم الاولويات فى جدول جهاز العروس لذلك يجب ان تشتري العروس ملابس مناسبة للبيت و كذلك الخروج والنوم و اخرى للظهور أمام الزائرين كما يجب ان تختار ملابس بإطلالات واشكال متنوعه لتظل انيقه مميزه دائما.

يفضل العنايه وضع الملابس مصنوع من القطن المريح والكتان الخفيف بالإضافة إلى بعض الملابس التي تناسب اطلالات شهر العسل والتهاب واستمتع ب الاماكن الساحليه مثل ملابس البحر والسباحة وملابس اخرى محتشمه لكي تناسب العروس السعودية المحجبة.

 

أدوات المكياج ومستحضرات التجميل

إذا كنت تفضلين استخدام أدوات المكياج ومستحضرات التجميل كثيرا يجب ان تضعيها في اعلى قائمه الدبش اما اذا كنت تفضلين لا تفضلين المكياج على الاغلب، فيجب ان تضعِ قبلها مستحضرات العناية بالبشرة والجسم حتى لا تنسى تلك الأغراض التي تعد في غاية الأهمية خاصة للعروس.

تقعد الكريمات المرطبة و الواقية من أشعة الشمس من أكثر أنواع مستحضرات العنايه بالبشره اهميه خاصه في فصل الصيف الذي تكون فيه درجة الحرارة علي وهو ما يجعل العروسه احتاج الى ترطيب بشرتها و تثبيت المكياج يجب وضع تلك المستحضرات في أعلى الجدول.

وكذلك مستحضرات العناية بالشعر والعطور مع وضع مرآة وفرشاة الشعر والأسنان و بعض الاغراض الشخصيه الهامه جدا بالنسبه للعروسه.

 

تفاصيل جدول دبش العروس السعودية

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author