صور سميه الخشاب في العمرة بعد طلاقها برفقة والدتها

 

حازت صور سمية الخشاب الأخيرة على إعجاب الكثيرون، حيث إنتشرت صور سمية الخشاب مع والدتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث سافرت الفنانة المصرية إلى الأراضي السعودية المقدسة، يوم الأربعاء الماضي، برفقة والدتها التي طالما ترافقها في جولاتها وسفرياتها، وذلك لأداء مناسك العمرة، حيث نشرت صورة لها برفقة والدتها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

تفاجئ الجمهور بتكريم النجمة سمية الخشاب في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع أداء العمرة مع والدتها، حيث استلمت تكريمها كضيف شرف في ملتقى المرأة السعودية الثالث.

 

الفنانة المصرية سمية الخشاب
الفنانة المصرية سمية الخشاب

تكريم سمية الخشاب في ملتقى المرأة السعودية الثالث

وقدمت الفنانة المصرية الشكر لوزارة الإعلام من خلال صفحتها علي الفيس بوك حيث كتبت ” كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية وملتقى المرأة السعودية الثالث وكل الود والحب لأهل السعودية الشقيقة لام الدنيا مصر..سعيدة جدا بتكريمي و كضيفة شرف للملتقى والحمد والشكر لله على النجاحات المتتالية.

حصلت الفنانة سمية الخشاب على ذلك التكريم على أغنية “بتستقوى”، التي طرحتها مؤخرًا، وتتحدث فكرتها عن مواجهة العنف ضد المرأة، والذي تتعرض له باستمرار، سواء في البلدان العربية، أو مختلف بلاد العالم.

نشرت سمية صورة أخرى عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، على هامش حضورها لملتقى المرأة السعودية الثالث، وعلقت عليها “من مطار القاهرة إلى السعودية ملتقى المرأة السعودية الثالث وكل الود والحب لأهل السعودية الشقيقه لأم الدنيا مصر، تابعونا من ملتقى المرأة السعودية الثالث.. الحمد لله على النجاحات”.

 

سمية الخشاب مع والدتها لاداء العمرة
سمية الخشاب مع والدتها لاداء العمرة

 

كما غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليها قائلة “منً مطار القاهره انا وماما حبيبه قلبي اللي الرياض للتكريم في ملتقى المرأة السعودية عن أغنيتي “بتستقوي” وضيفة شرف للملتقى الثالث”.

يذكر أن سمية احتفلت مؤخرا بتخطى أغنيتها الجديدة “بتستقوى” 2.5  مليون مشاهدة، على يوتيوب وطرحت سمية ، الأغنية تزامنا مع شهر المرأة، حيث تهدف من خلالها إلى وقف العنف ضد المرأة،  الأغنية من آلحان سمية الخشاب وكلمات هشام صادق، توزيع محمد عباس، إخراج جميل جميل المغازى واستطاعت أن تنافس على ترند يوتيوب متخطية العديد من النجوم والنجمات في ترتيب الترند بمصر.

 

تكريم سمية الخشاب في ملتقى المرأة السعودية الثالث
تكريم سمية الخشاب في ملتقى المرأة السعودية الثالث

 

سمية الخشاب تعلن عن الأسباب الخفية التي دفعتها للانفصال عن احمد سعد!

كشفت سمية الخشاب وفقًا لتصريح نشرته إحدى الصحف الفنية، إلى أنها من طلبت الطلاق من المطرب والملحن المصري أحمد سعد، الذي بادر وأعلن خبر الإنفصال!، مشيرة إلى أن أحد الأسباب الرئيسية هي أنه يعتبر المرأة “جارية”، وعلى غرار ذلك كان يرفض عملها أو سفرها إلى البلدان العربية لتكريمها، أو حضور مهرجانات وفعاليات تخص المرأة.

وتابعت سمية قائلة “كنت أستعد للسفر، خاصة بعد تحقيق أغنيتي الأخيرة “بتستقوى نجاحًا كبيرًا، ولكن هنا حدثت المفاجأة، إذ رفض أحمد سعد ذلك، وقال لي: “قالي وريني هتسافري إزاي، وريني هتطلعي الطيارة إزاي”.

كما وصفت فترة زواجها قائلة “للأسف أنا كنت تحت الأرض أثناء فترة زواجي”.

وعن شعورها بعد الإنفصال، وإذا كانت نادمة على قرار الزواج منه، قالت “اعتدت عدم الندم على أي تجربة أخوضها، وأن أتعلم منها، واعتبرت زواجي من أحمد سعد إن (الله وضعني في طريقه لمساندته ومساعدته في التخلص من كل سلبياته)، وشعرت وقتها أنه وحيد في الدنيا”.

 

سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد

 

وأضافت “تركت كل شيء من أجله، ولكني اكتشفت في النهاية أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي”.

عبرت سمية عن مشاعرها الحالية وما تعيشه في تلك الفترة قائلة “الحمد لله لا أشعر بالضيق، فثقتي بنفسي غالية جدا، ولا يوجد شيء تكسرني، لقد تزوجت أكثر من مرة وانفصلت وأعود بعدها أقوى مما سبق، فتلك هي شخصيتي، قرار الخلع والانفصال كان قراري منذ شهور”.

واستطردت “كنت أنتظر أن يصلح من ذاته، لكنه للأسف كان دائما أنانيا ولديه حب التملك، يعتبر السيدة “جارية”، يرفض عملي وعلاقتي القوية بوالدتي، لدرجة إنه كان يغير منها، كان يريد أن يفصلني عن الدنيا كلها”.

وأردفت “اتخذت قرار الخلع منذ أشهر، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية أجلته حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، تفجرت الغيرة داخله وكانت الأزمة”.

واختتمت سمية الخشاب كلماتها، قائلة “على مدار سنتين، تفرغت لبيتي وأسرتي، وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب عملي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتي العملية وجمهوري، كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author