علا غانم وخالد يوسف يظهر لهما فيديو اباحي جديد

فيديو علا غانم وخالد يوسف الاباحي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أثار فيديو علا غانم وخالد يوسف الاباحي جدل كبير في الآونة الأخيرة، خاصًة وأن مقطع الفيديو الغير أخلاقي المنسوب للممثلة المصرية علا غانم ظهرت به برفقة منى فاروق، والمخرج المصري والبرلماني خالد يوسف وهي ترقص بطريقة منافية للآداب على الأغاني الصاخبة، وقد تفاعل الكثيرون مع هذا المقطع معبرين عن سخطهم بسبب تلك الفيديوهات المسربة!.

أثار مقطع الفيديو المنسوب إلى الفنانة علا غانم غضب الكثيرون، الذين أعربوا عن غضبهم الشديد لتورط العديد من الفنانات والزج باسمائهن في القضية الشهيرة باسم “فيديوهات خالد يوسف”، مع المطالبة بمحاسبة المسؤولين عن تلك الفيديوهات وانتشارها بشكل قانوني.

 

فيديو علا غانم وخالد يوسف الغير أخلاقي
فيديو علا غانم وخالد يوسف الغير أخلاقي

 

ردة فعل علا غانم بعد تسريب الفيديو وسط تشكيك الكثيرون!

أكدت بعض المصادر بأن الفنانات لم يكن في وعيهم خلال تصوير تلك الفيديوهات، التي تم تصويرها بدون علمهن، كما علق بعض النشطاء أن الفيديو تم تصويره خلال مشاركتهن في فيلم سينمائي!.

علق بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن من ظهرت في الفيديو ليست الفنانة علا غانم، إنما أخرى تشبهها إلى حد كبير، مما أعتقد البعض أنها هي، ولكنها ليست النجمة المعروفة.

على الرغم من إنتشار الفيديو في وسائل الإعلام، إلا أن الفنانة علا غانم لم تصدر بيان تعلق فيه على هذا الخبر، ولم تعلق على الأمر برمته، كما أن رنا هويدي ومنى فاروق و شيماء الحاج لم يعلقوا ايضًا.

 

خالد يوسف
خالد يوسف

 

صفحة علا غانم تثير الجدل بمنشورات مسيئة!

لم يتوقف الأمر عن الفيديو الغير أخلاقي المسرب للفنانة علا غانم، بل تفاجئ متابعي النجمة أن صفحتها الشخصية تنشر منشورات مسيئة وغير أخلاقية!.

قامت الصفحة التي تحمل الفنانة علا غانم بحذف جميع المنشورات المسيئة، ووضعت مكانها اعتذارًا، قالت فيه “آسفة جدًا حسابي الشخصي اتسرق ورجعتو.. آسفة جدا والله”.

لم تعلق النجمة المصرية على هذا الأمر ايضًا، رغم تشكيك متابعيها، كما أن الفنانة علا غانم تتواجد حاليًا في أمريكا، في حين أنه يتم عرض فيلم “خط الموت”، الذي تقوم ببطولته حاليًا بدور السينما.

 

علا غانم
علا غانم

 

مصادر أمنية تكشف حقيقة تورط علا غانم في فيديوهات خالد يوسف

أوضحت بعض المصادر الأمنية داخل مباحث الآداب حقيقة كل ما تردد حول تورط الفنانة علا غانم فى قضية “فيديوهات خالد يوسف” الغير أخلاقية.

ونفت تلك المصادر حقيقة تورط الفنانة المصرية فى تلك القضية، أو فنانات أخريات، وما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام غير صحيح على الإطلاق.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الفنية التابعة لقطاع الآداب تقوم منذ وقت كبير بفحص العديد من الفيديوهات التى ظهرت مؤخراً بشأن القضية، لتؤكد عدم وجود اسم علا غانم فيها، أو وجود صور لها، موضحة أن اسمها لم يرد اسمها من الأساس، وما أثير عار تمامًا من الصحة، وأن الفحص لم يسفر عن وجود فنانات أخريات غير شيما الحاج، ومنى فاروق.

يذكر أن الفنانة علا غانم توجد حاليًا في أمريكا، في حين أنه يتم عرض فيلم “خط الموت” الذي تقوم ببطولته حاليًا بدور العرض السينمائي، وحقق الفيلم في نحو يومين 17 ألفًا و228 جنيهًا فقط، بعد تحقيقه أول يوم 6 آلاف و697 جنيهًا، بينما زاد إيراده في اليوم الثاني ووصل إلى 10 آلاف و531 جنيهًا، والفيلم تأليف وإخراج محمد عادل، ويشاركها بطولته: أحمد صلاح حسني ورزان مغربي وريم البارودي وعبد الإمام عبد الله ومحمد سليمان وإنجي خطاب وعبد الله مشرف ومنير مكرم وغيرهم.

 

منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان وتتوالى ازمات خالد يوسف
منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان وتتوالى ازمات خالد يوسف

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author