تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج 15 يوم في قضية فيديوهات خالد يوسف

 

قضية فيديو منى فاروق وشيماء الحاج أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، وقد قضت المحكمة مؤخرًا بتجديد الحبس في قضية فيديو منى فاروق وشيماء الحاج وذلك على هامش القضية الشهيرة باسم “فيديوهات خالد يوسف“، وهي الفيديوهات الغير الأخلاقية مع المخرج والبرلماني خالد يوسف، والتي انتشرت على منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

 

قضية فيديو منى فاروق وشيماء الحاج
قضية فيديو منى فاروق وشيماء الحاج

 

كشفت بعض المصادر أن محكمة مدينة نصر قررت يوم الأحد الماضي تمديد حبس الفنانتين المشهورتين منى فاروق وشيما الحاج، لمدة أسبوعين على ذمة التحقيقات، بتهمة قضية “فيديوهات خالد يوسف”.

يذكر أن وزارة الداخلية المصرية ألقت القبض على الممثلتين المصريتين مساء يوم 7 فبراير الماضي، ووجهت إليهما التهم بالتحريض على الفسق والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت طبقا لنص المادة 14 من قانون الإعلام لسنة 1966.

 

تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج في قضية فيديوهات خالد يوسف
تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج في قضية فيديوهات خالد يوسف

 

كما أصدر القضاء المصري منذ ذلك الحين قرارات عدة بتمديد حبس فاروق والحاج في إطار التحقيقات، وأنكرت المتهمتان خلال التحقيقات جميع التهم المنسوبة إليهما، فيما طالب محاميهما بإخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما.

وأشار فريق الدفاع إلى أنهما لم ترتكبا أي أفعال فاضحة بحكم أنهما متزوجتان من المخرج الشهير المنسوب ظهوره في الفيديو، وأن تصويرهما كان جزءا من المزاح خلال العلاقة الحميمية، وأنه وعدهما بحذف هذه المقاطع، لكنه لم يفعل ذلك.

وأوضحت المتهمتان أنهما فور انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي اتصلتا “بزوجهما” لاستيضاح الأمر، وعبرتا عن غضبهما مما حدث فوعدهما بحسن التصرف في هذا الأمر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author