قصات شعر قصير مدرج 2019

 

قصات شعر قصير مدرج 2019

إليكم صور بعض قصات شعر قصير مدرج أحد تسريحات الشعر العصرية واللافتة التي تعتمدها الكثير من الفتيات والمشاهير أيضاً فهي تعطي مظهراً أكثر حيوية ونشاط لصاحبته.

لا يخفى على أحد منا أن شعر المرأة هو زينتها وتاجها الذي تهتم به ويحظي بمكانة خاصة في شخصيتها بل هو جزء اساسي من شخصيتها، لذا تبحث دائماً عن كل ما يساعد على الحفاظ على صحته وإعطائه مظهر جميل وعصري.

وقص الشعر من الأمور المعروفة لدى الفتيات بأنها تعمل على تحسين حالتهم النفسية، لما تضفيه عليها من مظهر جديد يشعرها بالتغيير ويزيد من الإيجابية لديها.

فعلى الرغم أن الشعر الطويل هو أحد السمات الأساسية التي تميز الفتاة العربية إلا أن الكثير من الفتيات تتجه إلى قص شعرها بأطوال مختلفة تماشياً مع أحدث صيحات الموضة التي أطلقها خبراء التجميل حول العالم.

وقصة الشعر القصيرة المدرجة هي من أكثر القصات رواجاً بين الفتيات خاصة مع اقتراب فصلي الربيع والصيف فهو يعطيهم إحساس بالحرية والإنطلاق، كما أن لها العديد من الأشكال التي يمكن الإختيار من بينها.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه القصة من القصات الرائجة خاصة بين النجمات والمشاهير فمؤخراً نجد العديد من النجمات يعتمدون هذه القصة وبأشكال مختلفة منهم النجمة أنغام، والنجمة أصالة، والنجمة يسرا، والفنانة الشابة هبة مجدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author