صور قصات شعر مدرج لاطلالة عيد الاضحى 2019

شاهدوا معنا في هذه المقالة صور قصات شعر مدرج تستقبلين بها عيد الأضحى المبارك في أبهى حلة لكي، حيث جمعنا لكي صور قصات شعر مدرج وبعض النصائح المفيدة لكي عن قص الشعر في السطور القادمة تابعونا.

صور احدث قصات شعر حديثة
صور احدث قصات شعر حديثة

أجدد صور قصات شعر مدرج لعيد الاضحى المبارك

كل سيدة أو فتاة تبحث دائمُا عن الطرق التي تجعلها تبدو في أبهى حلة لها في كل يوم وبالأخص في المناسبات، ومع قرب حلول عيد الاضحى المبارك الذي يوافق الحادي عشر من شهر أغسطس القادم أي أوج فصل الصيف؛ يتطلب الأمر منها تحضيرات خاصة لاستقبال العيد.

من حيث الاهتمام بصحة الشعر وفروة الرأس ليبدو بصحة أفضل، وكذلك الحصول على لون شعر جديد يجدد من إطلالتها، وعلى رأس هذه الخطوات التي تتخذها كل سيدة قبل موسم العيد هي الظهور بتسريحة شعر جديدة.

ولن تجد السيدات أفضل من قصات الشعر المدرجة في هذا الموسم الحار لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة، خاصة إذا كانت من عشاق الشعر الطويل، ولا ترغب في خسارة طول شعرها.

لذا أنصحها بالاتجاه نحو إختيار قصات الشعر المدرجة، والتي تتلائم بدرجة كبيرة مع كافة أنواع الشعر وكافة أشكال الوجه، فيمكن تطبيق القصات المدرجة على صاحبات الشعر الطويل وصاحبات الشعر القصير.

بالاضافة إلى ذلك فإن قصات الشعر المدرجة تعطي إيحاء بكثافة الشعر، وتعطي مظرًا جذابًا للشعر، لذا جمعنا لكم عدة صور لقصات الشعر المدرجة لصاحبات الشعر الطويل والقصير بإمكانكم الاختيار من بينها حسب ما يتلائم مع شخصياتكم.

احدث قصات شعر حديثة
احدث قصات شعر حديثة

نصائح لقص الشعر في المنزل

راعي أن يكون الشعر جاف تمامًا عند القص، حتى تتمكني من قص الطول الذي ترغبين فيه بطريقة صحيحة.
قبل ذلك راعي أن تكوني قد غسلتي الشعر مسبقًا قبل وقت القص حتى تحصلين على نتيجة أفضل.

عند قص الشعر استخدمي مقص حاد خاص بالشعر حتى لا يتسبب في تلف الشعر والحصول على نتيجة غير محببة في نهاية الأمر.

مشطي شعرك جيدًا قبل بداية القص، وقسميه وقمي بلفه في شكل دائري في اتجاه الأمام حتى منتصف الوجه وقومي بعدها بقص الاطراف الجافة.

لا تقومي بقص كمية كبيرة من الشعر مرة واحدة، ولكن راعي التدريج في القص، ولو رأيت أنك لم تقومي بعمل جيد في القص توقفي على الفور الجي إلى خبير تجميل متخصص لمساعدتك.

اتركي فرصة لنمو شعرك وقصيه كل ثلاثة أشهر، ولا تقومي سوى قص الأطراف التالفة بشكل دوري في نهاية كل شهر إذا احتاجت إلى ذلك للحفاظ على صحة شعرك من التلف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author