صور قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري

موضوع اليوم قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري لكل سيدة تبحث عن قصة شعر جديدة وعصرية لكنها تعاني من الشعر الخفيف، حيث نقدم لها قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف والوجه الدائري تمنحها إطلالة مميزة وتجعل شعرها يبدو بكثافة أفضل.

أشكال قصات شعر قصيرة
أشكال قصات شعر قصيرة

قصات الشعر حل مثالي لمشكلة الشعر الخفيف

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشعر الخفيف، والتي قد تعاني منها لوجود الكثير من الأسباب والتي ترجع عادة إما لإسباب مرضية أو وراثية.

أشكال قصات شعر قصيرة

وقد تكون هذه المشكلة نتيجة لإستخدام منتجات العناية بالشعر الغير مناسبة، أو استخدام بعض صبغات الشعر بكثرة، كذلك كثرة إستخدام أدوات فرد الشعر.

أشكال قصات شعر قصيرة

إلى جانب كل هذه العوامل فقد تؤثر بعض العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس والرطوبة على كثافة الشعر، فكل هذه العوامل السابقة تؤثر سلباً على صحة الشعر وكثافته.

أشكال قصات شعر قصيرة

لذا عزيزتي إذا كنتي تعانين من هذه المشكلة عليك بزيارة طبيب الجلدية المختص حتى يساعدك في التغلب عليها ومعالجة الشعر التالف.

أشكال قصات شعر قصيرة

إلى جانب هذه الخطوة الطبية يمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال مساعدة صالون التجميل الذي يمكنه أن يمنحك قصة شعر جديدة تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة.

أشكال قصات شعر قصيرة

حيث ننصح لك المشي على خطى ألمع نجمات العالم ونقدم لكم مجموعة من قصات الشعر القصيرة والتي تلائم صاحبات الوجه الدائري لتمنحها إطلالة أنيقة وراقية تجعل ملامح وجهك مميزة ولا تبرز عيوبه.

قصات شعر مودرن للشعر الخفيف
قصات شعر مودرن للشعر الخفيف

أجدد قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري

كل الوجه عامل مهم عند إختيار قصة الشعر المناسبة، فبالتأكيد تختلف قصة الشعر للوجه الطويل عن قصة الشعر المناسبة للوجه البيضاوي عن قصة الشعر للوجه المثلث عن قصة الشعر للوجه الدائري.

قصات شعر مميزة للشعر الخفيف قصير الطول
قصات شعر مميزة للشعر الخفيف قصير الطول

على سبيل المثال صاحبات الوجه الدائري تحتاج إلى قصات الشعر التي تمنحها بعض الطول نسبياً وتخفي إستدارة الوجه بعض الشئ.

قصات شعر للبنات
قصات الشعر قصيرة للشعر الخفيف

من قصات الشعر المناسبة لصاحبات الوجه الدائري قصة شينيون منخفض أو تسريحات الشعر المرفوعة مثل تسريحة شعر الكعكة العالية فهي تعمل على إعطاء الوجه بعض الطول.

قصات للشعر القصير
قصات الشعر قصيرة للشعر الخفيف

ويمكن إختيار قصات الشعر القصيرة والتي تعرف بإسم قصة شعر جارسون فهي من أكثر قصات الشعر المحببة لدى الكثير من الفتيات خاصة وأنها تتسم بالجرأة.

اشكال قصات شعر قصير موضة 2018
قصات الشعر قصيرة للشعر الخفيف

كما يمكن أن تختار قصات الشعر القصيرة التي تصل لحد الأكتاف، ويمكن اختيارها مع الغرة الجانبية حتى تحصلين على إطلالة عصرية متجددة.

قصات شعر كاريه ومدرج

قصة الشعر الكاريه واحدة من قصات الشعر التي لا تبطل موضتها، فهي من قصات الشعر الرائجة منذ سنوات طويلة وتتحدد موضتها بشكل مستمر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author