الإعلامي السعودي عبد المريسل يصدم الجمهور ويستخدم ابنته كفتاة ليل

 

صدم الإعلامي عبد العزيز المريسل الجمهور السعودي في الآونة الأخيرة، حيث هاجم العديد من الناشطون السعوديون الإعلامي عبد العزيز المريسل عبر موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات الشهير “تويتر”، بعد نشر مقطع فيديو له، جمعه بـ ابنته الصغيرة، بغرض الرد على المعارض السعودي غانم الدوسري، الذي أثار جدل كبير مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

الإعلامي عبد العزيز المريسل
الإعلامي عبد العزيز المريسل

 

بدأ هذا الأمر عندما قام غانم الدوسري، الذي يقيم في لندن، بنشر مقطع فيديو قال إنه “للمريسل برفقة فتاة ويشرب الخمر، قبل أن ينشر المريسل الفيديو الأصلي الذي قام بتصويره برفقة ابنته وإيصاله إلى الدوسري بهدف خداعه”.

أكد المريسل أن الوسيط خدع الدوسري بالادعاء أنه يملك بعض الصور ومقاطع فيديو له، في أوضاع مخلة، وبناءًا عليه تفاوض معه لبيع الصور والفيديوهات، من أجل مقابلته ومن ثم الإعتداء عليه.

شن عدد كبير من المغردون السعوديون هجوم عنيف ضد المريسل، عقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل، متهمينه بسوء الأخلاق والتصرف، مستنكرين أنه كيف أدخل أبنته في تمثيلية غير أخلاقية!.

طالب العديد من المغردين وزارة الشؤون الاجتماعية، ومنظمات حقوق الإنسان المعنية بالأطفال للتدخل في هذا الأمر، ومنع إستغلال الأطفال بتلك الطريقة المهينة والغير لائقة، خاصًة من قبل الأهل والأبوين.

تعاطف الكثير من الناشطون السعوديون على موقع التدوين “تويتر”، مع ابنة المريسل، متعجبين من تصرف والدها، كما عبروا عن حزنهم الشديد على تلك الطفلة التي استغلت بشكل “دنيء ورخيص”، على حد تعبيرهم، كما انتشرت حملات تطالب بوقف المريسل، ومقاطعته.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author