فيديو حقيقة خلاف نانسي عجرم مع إليسا

 

انتشر مقطع فيديو مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح حقيقة خلاف نانسي عجرم مع إليسا حيث أظهر الفيديو حقيقة خلاف نانسي عجرم مع إليسا بعد تداول بعض الأخبار في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي كشفت عنه نانسي خلال أحد اللقاءات الحوارية، وأجابت عن أسباب الجفاء بينها وبين ملكة الإحساس النجمة “إليسا”، كما أجابت عن العديد من التساؤلات من بينها رأيها في ألبوم إليسا الجديد 2018 “إلى كل اللي بيحبوني”.

 

حقيقة خلاف نانسي عجرم مع إليسا
حقيقة خلاف نانسي عجرم مع إليسا

 

نفت نانسي وجود أي خلاف بينها وبين إليسا، كما قالت أن علاقتهما جيدة، ولا يوجد أي توتر أو خلافات فيما بينهما.

أكدت نانسي أنها تلتقي بالمغنية اللبنانية من حين لآخر في العديد من المناسبات، وتجتمع بها مع عدد من الاصدقاء المقرّبين والمشتركين.

بررت الشائعات المنتشرة مؤخرًا، بأن هناك من يحللون الأمور بطريقتهم الخاصة، دون تحري الدقة أو الحقيقة.

أوضحت نانسي أنها لا تكن أي عدواة أو حقد لأي فنان أيًا كان، ولا توجد مشاكل بينها وبين أي نجمة، لأنها تحب أن تربطها صداقة أو علاقة جيدة على الأقل بالجميع.

ذكرت نانسي أنها تفضل أن تكون مسالمة في حالها، كما أنها لا تهتم لكل ما يقال، لأنها اعتادت على ذلك، ولا تحب أن تدخل تلك الدائرة المفرغة.

أبدت نانسي عجرم رأيها في ألبوم إليسا الجديد 2018، حيث قالت أنها بالفعل إستمعت إلى بعض المقاطع الدعائية للألبوم، وأحبت أغنية إلى كلّ اللي بحبّوني”، لكنها لم تستمع إلى الأغاني كاملة.

أعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها بسبب مدافعة إليسا عنها، بعدما تعرضت للهجوم، بعد أن رفضها شرب الحليب في المغرب، وذكرت ان إليسا بالفعل عبرت عما بداخلها وعن حقيقة ما حدث.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author