مقتل محمد لطفي على يد زوجاته

 

عرضت الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل أيوب الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم النجم مصطفى شعبان والفنان محمد لطفي على شبكة قنوات الحياة، وقد حازت الحلقة الـ 24 من مسلسل أيوب للفنان مصطفى شعبان على بعض المشاهد المثيرة للجدل، بسبب مشهد جريمة مقتل “حسن الوحش”، الذي يجسد دوره النجم محمد لطفي على يد زوجتيه بسبب الطمع في الاستيلاء على ثروته، فقررا قتله بعدما خرج من السجن.

 

مشهد مقتل حسن الوحش

 

تعد الطريقة التي تمت بها جريمة القتل من أكثر طرق القتل البشعة، خاصًة وأن مشهد قتل “حسن الوحش” عرض في شهر رمضان المبارك، وهو ما يتنافى مع حرمة هذا الشهر الفضيل.

اتفقت كل من زوجاته على القيام بتخديره أولًا، أثناء تناول طعامه معهما، وبعدها تم كتم نفسه خلال نومه في غرفته، وانتظرا حتى توقف قلبه تمامًا.

قاما بعدها بالتخلص من جثة الزوج من خلال محو آثار جريمة القتل، من خلال نقل الجثة إلى الحمام، ووضعه بداخل حوض الإستحمام، وبعدها أحضروا محلول كيماوي.

أغرقا الجثة في هذا المحلول حتى تحللت تمامًا، حيث قاما بجمع عظامه، والجمجمة، ووضعها بداخل كيس بلاستيكي، ثم ألقوا بها في الشارع، وقد ظهرت ظهرت هذه الجريمة في الحلقة الـ 24 في الدقيقة الثالثة والثلاثين منها.

 

مشهد مقتل لطفي يتعرض للانتقادات

 

انهالت الانتقادات على هذه المشاهد من المسلسل، حيث علق العديد من متابعي المسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب بشاعة مشهد مقتل “حسن الوحش”.

وصف البعض مشهد مقتل الزوج بالبشع والمقزز، كما تعجب البعض الآخر من عرض تلك المشاهد خلال الشهر الفضيل، كما تساءل أحدهم عن كيفيفة سماح الرقابة بعرض تلك المشاهد العنيفة، خاصًة في رمضان؟!.

يشارك في مسلسل أيوب مجموعة من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author