أيتن عامر تساعد النساء في التجسس علي أزواجهم

 

حازت صور أيتن عامر الأخيرة على إعجاب جمهورها ومحبيها، خاصًة وأن صور أيتن عامر أظهرت خسارتها الملحوظة للوزن، وهو الاتفاق الذي أبرمته مع الجمهور، بعدما أطلت في الآونة الأخيرة، في إحدى حلقات برنامج “معكم”، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، وقد أعلنت حينها وأنه اكتسبت الكثير من الوزن مؤخرًا، و أرجعت السبب وراء إنجاب طفلها الأخير، وقد عاهدت محبيها أن تخسر الوزن الذي اكتسبته مؤخرًا، بل و تعود إلى وزنها المثالي، وقد تفاعل معها الجمهور كثيرًا، حتى ان الكثيرات من متابعيها خسروا وزن ايضًا، بناءًا على الأنظمة الغذائية التي تشاركها معهن!…، ويبدو أن آيتن قررت مؤخرًا أن تكتف عن مساعدة النساء في خسارة الوزن، ويبدأ بمساعدتهن على التجسس على أزواجهن، وتعقب الأزواج قبل خيانته لزوجته…!، فماذا فعلت؟!!!…

 

صور أيتن عامر

 

آيتن عامر تقدم نصيحة غريبة للتقدم للسيدات!

قدمت الفنانة آيتن عامر نصيحة غريبة للنساء، بطريقة ساخرة، وذلك لمعرفة ما إذا كان أزواجهن يخفون أسرارًا، وذلك من خلال إقتحام خصوصيتهم، والدخول على هواتفهم المحمولة دون أذنهم، وذلك من خلال أحد المشاهد التي قامت بتصويرها ضمن مسلسل “ابن أصول” الذي تشارك في بطولته مع الفنان حمادة هلال.

شاركت النجمة المصرية مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، من مشهد جمعها مع نجم العمل حمادة هلال، من مسلسل “ابن أصول”، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري لعام 2019.

وعلقت آيتن على المقطع قائلة: “يا رجال العالم، احترسوا.. أنا قلت أخدم الستات اللي شاكيين ومش ماسكين أدلة .. مبروك عليكوا الإعدام يا رجالة”.

 

 

ظهرت الفنانة الشابة في المشهد وهي تستخدم بصمة الإصبع لزوجها حمادة هلال، خلال وهو نائم، لكي تفتح هاتفه المحمول، وتستطيع التجسس عليه ومعرفة أسراره، وإذا كان يخونها بالفعل أم أن شكوكها لم تكن في محلها!.

مسلسل “ابن أصول” من بطولة أحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة. ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة “سينرجي”.

 

صور أيتن عامر

 

شخصية آيتن عامر في مسلسل “طلقة حظ”

تطل علينا النجمة ايتن عامر فى رمضان 2019 بدورين مختلفين شكلًا ومضمونًا، ولكنهما متقاربين من حيث الفكرة العامة، حيث تجسد ايتن عامر فى مسلسلها الجديد طلقة حظ، دور زوجة مصطفى خاطر والتى تعانى معه من صراعات واحداث تحدث مع شقيقاته الأربعة وتتسبب تلك الصراعات فى قلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب، تجسد ايتن عامر فى مسلسل طلقة حظ الزوجة الداعمة المحبة لزوجها والتى تقف بجانبه فى تلك الصراعات.

تدور أحداث مسلسل طلقة حظ صراعات تحدث بين زوجة الأخ التي تجسدها ايتن عامر و بين شقيقاته الأربعة ويتعرض المسلسل لـ عدة قضايا اجتماعية خاصة بشقيقات البطل الاربعة ولكن على الرغم من التعرض للقضايا الاجتماعية إلا أن المسلسل لم يفقد الإطار الكوميدي المصمم له.

تتعاون ايتن عامر فى مسلسل طلقة حظ مع النجم مصطفى خاطر فى ثانى بطولة له بعد مسلسل ربع رومى والذي عرض فى رمضان الماضي رمضان 2018، كما يضم المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا مثل محمود حافظ الفنانة القديرة إنعام سالوسة، الفنان القدير أحمد ماهر، الفنان الشاب حسنى شتا، الفنان الكوميدي محمد جمعة والذي لمع نجمه العام الماضي فى دور عم ضياء فى مسلسل الوصية رمضان 2018، مسلسل طلقة حظ من تأليف إيهاب بليبل، ومن إنتاج شركة سينرجى أما الاخراج فهو للمخرج احمد خالد امين.

 

مسلسل طلقة حظ

 

شخصية آيتن عامر في مسلسل “ابن اصول”

النجمة آيتن عامر تجسد دور زوجة مصطفى خاطر فى مسلسل طلقة حظ، ذكرنا في السطور السابقة، كما تجسد ايضًا دور زوجة حمادة هلال فى مسلسله الجديد ابن اصول، والذي يعرض ايضًا فى رمضان 2019، على الرغم من أن أيتن عامر تجسد دور الزوجة فى كل من المسلسلين إلا أن بحسب ما صرحت به سابقًا فإن الشخصيتين مختلفتين شكلًا ومضمونًا.

تدور أحداث مسلسل ابن اصول حول شاب من عائلة غنية تعمل فى تجارة الألماس ويعيش حياة مستقرة إلا أن يصاب بهلاوس تجعله يظن أن هناك من يحاول قتله ويعمل جاهدًا لإثبات هذا المعتقد على الرغم من محاولات الجميع إقناعه بأن الأمر محض خيال، لكن فى طريقة لإثبات محاولات قتله يكتشف أن جده متورط فى الأمر لتنقلب الأحداث رأس على عقب.

تتعاون ايتن عامر فى مسلسل ابن اصول مع حمادة هلال وعدد من النجوم من بينهم النجمة سوزان نجم الدين والتى تقوم بدور والدة حمادة هلال التي تعيش معه، عماد رشاد، احمد حلاوة، إيناس كامل، محمد نجاتي، أحمد كرارة، وفاء سالم، رانيا منصور، حمزة العيلى، كريم أبو زيد وغيرهم الفنانين والفنانات، مسلسل ابن اصول من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إنتاج شركة سينرجى ومن إخراج محمد بكير.

 

صور أيتن عامر

يمكنك أيضا قراءة More from author