صور أحمد فهمي في البوستر الرسمي لمسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

 

انتظر الكثيرون بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019 خاصًة عشاق أحمد فهمي وهنا الزاهد، ويعد مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019 هو أول تعاون ما بين الثنائي في عالم الفن، وقد طرح الفنان أحمد فهمي البوستر الرسمي لمسلسله الجديد، من أجل الترويج للعمل الذي من المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل، وقد تصدر فهمي البوستر إلى جانب خطيبته الفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد عبد الرحمن.

 

احمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن
احمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن

 

إطلالة أحمد فهمي في بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

شارك النجم الكوميدي أحمد فهمي صورة البوستر الرسمي لأحدث أعماله الدرامية “الواد سيد الشحات” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق قائلاً: “البوستر الأول لمسلسل الواد سيد الشحات، رمضان ٢٠١٩ على قناة DMC اضرب جامد”.

هذا ويظهر فهمي على البوستر بإطلالة مختلفة عن العادة، فيظهر بشعر كثيف وشارب، ويرتدي تيشرت باللون الأسود، ويتوسط كلاً من شركائه بالعمل النجمة هنا الزاهد، ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن.

وتفاعل عدد كبير من متابعي فهمي على صورة البوستر، ومن بينهم العديد من النجوم مثل كريم عفيفي من نجوم مسرح مصر الذي كتب له “مبروك يا فهمي يا سكره، بالنجاح، مبروك يأبو الصحاب”، وكذلك علق النجم أحمد حاتم على البوستر قائلاً “مبروك يا فهمي”، والفنانة بدرية طلبة، وغيرهم.

 

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات
بوستر مسلسل الواد سيد الشحات

 

شيكو يعلق على بوستر الواد سيد الشحات “العبيط نزل الملعـب”!

بعد أن نشر فهمي صورة البوستر الرسمي لمسلسله الجديد الواد سيد الشحات، قام النجم شيكو بالتفاعل مع الصورة بطريقة كوميدية بسيطة.

حيث قام شيكو بإعادة نشر صورة البوستر وعلق عليها قائلا: “وسع يابنى.. العبيط نزل الملعـب علي (دي إم سي) في رمضان.. مبروك يا فخرى”.

ليقوم أحمد فهمي من جانبه بالرد على صديقه ويقول “تسلم يا شيكس واحشني الشغل معاكم”، ويعلق مرة أخرى “أن شاء الله تكسروا الدنيا انتوا الاتنين”.

ويتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التعليق مطالبين الثنائي بالعودة للعمل معاً من جديد، فيقوم شيكو بالرد مرة أخرى ويقول ” فتحت علينا فتحة اتفضل اقفلها”.

كذلك يعلق محمد عبد الرحمن “توتا” على منشور شيكو فيقول “شيكو تسلم يا قلب القلوب متحرمش منك يا غالي”، ويرد عليه شيكو قائلاً ” حبيبي يا توتي هنفطر مع بعض ولا إيه”.

 

منشور شيكو على انستقرام
منشور شيكو على انستقرام

 

قصة وفريق عمل مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل “الواد سيد الشحات” في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استرداد المبلغ منه.

وتواصل هنا وفهمي تصوير مشاهدهما في المسلسل ما بين أكتوبر وشبرامنت وطريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث انتهى فريق العمل من تصوير 20 حلقة جاهزة للعرض، من أجل اللحاق بشهر رمضان، حيث يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة وتعرض كل حكاية خلال حلقتين.

 

 

“الواد سيد الشحات” تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندى ومن إنتاج “شركة سينرجى”، ويشاركه البطولة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن “توتا” إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسني، بيومى فؤاد، حميد الشاعرى، محمد ثروت، أحمد فتحى وآخرين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل بشكل حصري على شاشة DMC، في رمضان 2019م.

 

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019
بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author