فيديو ريكي مارتن يتحدث باللغة العربية

 

سجل النجم ريكي مارتن Ricky Martin مقطع فيديو من خلال برنامج إنسايدر The Insider الذي يذاع على قناة دبي الفضائية، وقد ظهر مغني البوب البورتوريكي ذو الأصول الإسبانية ريكي مارتن Ricky Martin وهو يتحدث باللغة العربية، وقد تم تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تفاجئ الجمهور كثيرًا من محبين ومتابعي النجم، والذين يسمعون صوته للمرة الأولى وهو يتحدث بالعربية، في لقطة لم تكن بالحسبان، وقد تعجب البعض وتساءل البعض الآخر عن السبب الذي جعل المغني العالمي ينطق بعض العبارات باللغة العربية، إلا أن النجم الحاصل على على “جائزة غرامي الموسيقية” يشتهر بإنفتاحه على العديد من الثقافات المختلفة، حيث قام بإحياء حفل مؤخرًا في بعض الدول العربية، مثل لبنان، والمغرب، كما قام بزيارة إنسانية لمخيمات اللاجئين السوريين خلال وجوده في مدينة بيروت، يعتبر النجم الغربي من النجوم الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في العالم العربي، وتلقى حفلاته إقبال كبير بالشرق الأوسط، وتتميز الأغاني التي يقدمها بإيقاعات راقصة، وهو الأمر الذي جعله محبوب في الوطن العربي.

 

ريكي يتحدث بالعربية

 

ريكي مارتن يفاجئ جمهوره وهو يتحدث باللغة العربية!

  •   تم تداول مقطع فيديو في الآونة الأخيرة للمغني الشهير Ricky Martin خلال برنامج إنسايدر The Insider الذي يعرض على قناة دبي الفضائية.
  •   تحدث ريكي باللغة العربية أثناء وجوده بالإمارات، وخلال الحديث في البرنامج، وهو ما أصاب جمهوره ومتابعيه بشبه صدمه.
  •   تم نشر مقطع الفيديو عبر موقع التدوينات الشهير “تويتر”، وقد حاز المقطع على العديد من الإعجابات والتعليقات.
  •   قام المغني العالمي بتلبية طلب المذيع، والذي طلب منه أن ينطق بعض الكلمات العربية.
  •      ظهر ريكي وهو يقول “يلا حبيبي.. انت يا عمري.. انت حياتي”، وقد ضحك كثيرًا بعدها لانه غير معتاد على التحدث بالعربية.
  •      أطل مغني البوب العالمي في مقطع فيديو آخر أثناء تصريحه عن أحدث حفلاته في دبي، وقد اختار أن تكون بداية مقطع الفيديو بجملة “السلام عليكم”.
  •      طالب الجمهور العربي النجم العالمي بإحياء حفل غنائي قريبًا في دبي، وقد كان صرح النجم قائلًا “هل أنتم جادون؟ لقد سافرت إلى دبي عدة مرات من قبل، ولكن ستكون هذه المرة الأولى التي أؤدي فيها”.
  •      من المقرر ان يقوم مغني البوب الشهير بإحياء أحدث حفلاته في يوم 23 من شهر فبراير الجاري، في الإمارات بدبي، خلال مهرجان دبي للجاز.
  •      جاء ريكي إلى مصر سابقًا في عام 2001م، وقد استمتع بزيارة العديد من الأماكن الأثرية المعروفة، مثل الأهرامات، وأبو الهول، والمتحف المصري، كما ذهب إلى مدينة الأقصر، وأسوان، وغيرها من أجمل الأماكن السياحية الشهيرة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author