تامر حسني يطرح البومه الجديد عيش بشوقك رسمياً

طُرح البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك رسميًا عبر قناته علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حيث يعد البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك هو إنتاج شخصي له، وتعاون تامر خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين حيث أن الألبوم يضم ثلاثة عشر أغنية منها أغنية عيش بشوقك، كفاياك أعذار.

البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك

قام الفنان تامر حسني بطرح ألبومه الغنائي عيش بشوقك عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب.

حيث أن ألبوم عيش بشوقك يتضمن اغنيات متنوعة وهي “قابلتيني”، “ناسيني ليه”، “كفياك أعذار”، “ولا يوم من أيامه”، “أخيرًا”، “أنت معايا” في التعاون مع الشاب خالد، “عيش بشوقك”، “حكايات الحب”، “لولاك حبيبي”، “تمن اختيار”، “100 وش”.

وقد أكد الفنان تامر حسني أن ألبومه الغنائي الجديد هو محطة هامه في مشواره، ستساهم في رفع مستوي صناعة الموسيقي لمستوي آخر سيتبع الفترة المقبلة لقوة تأثيره ومواكبته للمواصفات العالمية.

كشف أيضًا عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعض التفاصيل الخاصة بالألبوم، التي تتعلق بنوعية الأغاني وكيفية تصويرها.

حيث كتب وقال: “إن شاء الله ألبوم “عيش بشوقك” هيكون 13 أغنية مصورة بأكثر من طريقة .. أنا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ما تعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول .. التصوير هيكون عدة أفكار منهم فكرة “عيش بشوقك” الخالية من البنت الموديل وإطار الحب التقليدي إنما ملتصقة تمامًا بالواقع اللي عايشينه”.

وأضاف أيضًا ” ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع، وأيضًا الدراما القائمة علي التمثيل وتجسيد قصص كاملة، كفيلم قصير مابين مشاكل العلاقات العاطفية، أوجاع الناس بشكل عام، وأفكار أخري بسيطة زي “ليريك فيديو” معبر.

وتابع: “وأفكار أخري مصوره لتطويره وستكون بمثابة مود أو إطار عام لنوع الموسيقي بعيدًا عن التمثيل الدرامي”.

أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تمامًا وجرئ، وأنا أعتقد بل متأكد أن المحطة دي هتساهم في رفع مستوي الصناعة لمستوي آخر تمامًا سيتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالميًا ابتداء من إصدار الألبوم من خلال فلاش ميموري إلي تصويره وتجسيده كاملًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author