اغنية فيلم خالد يوسف “كارما” عيد الفطر 2018

 

أطلقت شركة “مصر العربية” للإنتاج السينمائي المنتجة لفيلم كارما الأغنية الترويجية للفيلم، الذي يشارك في بطولته الممثل المصري عمرو سعد والمخرج خالد يوسف ومن المقرر طرحه في موسم عيد الفطر 2018 ويعد الفيلم عودة للفنان عمرو سعد والمخرج خالد يوسف للتعاون مجددًا في عمل فني، بعد فيلم “دكان شحاتة”، الذي أنتج في عام 2009م، وتم إطلاق البرومو الدعائي الخاص بفيلم “كارما”، في إجازة عيد الفطر من العام الجاري.

 

فيلم كارما

 

جمعت الأغنية الدعائية لفيلم “كارما” ما بين النجم هاني عادل، والمغني الشعبي أحمد شيبة، وقد قام الثنائي بغناء تلك الأغنية على طريقة “الديو”.

حملت الأغنية اسم “أنا من سكة وانت في سكة”، وهي من كلمات الشاعر جمال بخيت، ومن ألحان المغني والملحن محمد رحيم.

تقول كلمات الأغنية “اعلى ورفرف فوق في السما.. الدنيا تجيلك متبسمة.. مغرمة مرغمة خليك النجم وصاحب الضوء، وارميها بنظرة لكن من فوق.. سرقونا وطاروا لفوق وسابونا نعافر تحت.. مهما ينادينا الشوق نحيا ونموت في الفحت”.

فيلم كارما بطولة عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وخالد الصاوي، وزينة، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا، ومقدمي البرامج يوسف الحسيني، وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي، والفيلم من تأليف وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد لم يشارك في السباق الرمضاني الحالي من عام 2018، بعد تأجيل المسلسل الدرامي الذي يشارك فيه “بركة”، ليتم عرضه لاحقًا بعد الشهر الفضيل.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author